تقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص التهنئة إلى أبنائه لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة والجهاز الفني والطبي والإداري بالقلعة البيضاء، بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز.
وأكد منصور أن لاعبي الطائرة وجهازهم الفني كانوا أبطالا وعلى قدر المسئولية حتى تحقيق اللقب الغالي.
وتوج طائرة الزمالك ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 للمرة رقم 28 في تاريخه وذلك عقب تغلبه على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-صفر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية في ثانية مباريات الدوري النهائي للبطولة.

لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة
مدرب التشيك: ودعنا المونديال بسبب الأخطاء الساذجة وإرهاق السفر
مدرب هايتي: فخور بأداء اللاعبين رغم الخروج من كأس العالم 2026





