الملقب بـ«أمير خان القادم»..

وفاة ملاكم بريطاني شهير في حادث سيارة بولفرهامبتون| صور

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

 

لقي ملاكم بريطاني مراهق ملقب بـ "أمير خان القادم" ، مصرعه في حادث سيارة مأساوي في مدينة ولفرهامبتون عن عمر يناهز 18 عامًا.

                                                    

 

وتم تأكيد نبأ وفاة الملاكم من قبل مدير أعماله سام جونز صباح الأحد بعد أن نشر تدوينة تفيد بوفاة الملاكم الشاب على تويتر، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة" ديلي ميل" البريطانية.

 

ودون مدير اعمال الملاكم " على تنظيم" عبر تويتر قائلاً "استيقظت هذا الصباح على نبأ وفاة علي تنظيم الذي يناهز من العمر 18 عامًا وفي الحقيقة لا زلات لا اصدق هذا الامر".

 

 وأوضحت الصحيفة البريطانية ، ان الحادث المؤلم وقع في برمنجهام بعد اصطدام سيارة وحافلة عند تقاطع طرق.

 

وكان الشاب ذو التصنيف العالي وقع عقده الاحترافي مع Probellum منذ ثلاثة أسابيع وكان أمامه مسيرة مهنية ضخمة في الملاكمة.

 

كان من المتوقع أن يكون للملاكم المراهق مستقبل هائل في الرتب بعد مسيرة ناجحة للغاية للهواة ، حيث فاز بـ 15 ميدالية ذهبية دولية من 51 مباراة ، وخسر ست مرات فقط.


وفي حديثه بعد فوز تظيم بميداليتين ذهبيتين في كأس بريستول للملاكمة ، قال لصحيفة إكسبريس في عام 2020: " أعتقد بالتأكيد أنه سيكون الشيء الكبير التالي بالتأكيد، حيث يمتلك مجموعة المهارات التي يمتلكها ، والحركة ، وكل شيء يذكرني حقًا بنفسي عندما كنت أصغر سنًا وكيف كنت أقاتل".

ما كان مثيرًا للإعجاب بشكل خاص بالنسبة لي هو أنه ارتقى في فئة الوزن ليجعلها أكثر تحديًا ، وانتهى به الأمر بالفوز بالميدالية الذهبية في فئتي الوزن.
اقرا ايضا «قباري» بطل العالم للملاكمة.. يحترف من أجل عيون «سكر»