قال متي بشاي، رئيس لجنة التجارة الداخلية بالشعبة العامة للمستوردين، إن قرار 43 بشأن قواعد الاستيراد صدر عام 2016، والمستوردين يعيشون مأساة منذ 6 سنوات بسبب القرار.
وأشار "بشاي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، مساء الأحد، إلى أن وزارة الصناعة منذ شهرين أعلنت أنهم ستعمل على دعم المستوردين بشأن قواعد التسجيل، معلقا: "التسجيل بياخد وقت مفيش حاجة بتخلص في يوم وليلة".
وأضاف، أن المستوردين يريدون فهم الوضع، موضحا أن وزارة التجارة لم تشطب الشركات ولكن قامت بإيقافها حتى تستفي أوراقها المطلوبة، متابعا: "ده مش وقته إحنا عايزين الدنيا تمشي".

البترول تكشف مخالفات ببعض محطات الوقود.. ومتابعة إلكترونية لضبط الأسواق
ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران





