دراما إذاعية |سعاد تقرر السفر لأمريكا.. ثروت يواجه عفريته

دراما إذاعية |سعاد تقرر السفر لأمريكا.. ثروت يواجه عفريته
دراما إذاعية |سعاد تقرر السفر لأمريكا.. ثروت يواجه عفريته

كمال اصطناعى
تكتشف د.هبة «بسنت شوقى'»وجود مؤامرة ضد الروبوت كمال «محمد فراج» وخطة لافشال المشروع وأن سوء أخلاقه كان بسبب تغير بفعل فاعل فى برمجته لكى لا يتطور بشكل أكبر.


من أنا
يدب خلاف كبير بين د.عابد «عماد حمدى»وزوجته الفنلندية آن «زوزو ماضى» بسبب رغبتها فى أن تتزوج ابنتهما ليلى»سعاد حسنى»من ابن شقيقتها الاوربى ووسط الخلاف تخبره أنها كانت تتلصص عليهم فى أوقات كثيرة وتعلم أن د.سالم «عزت العلايلى» كان على علاقة بالراقصة القتيلة وأنها ستبلغ النيابة بذلك ليتم اتهامه فى قضية القتل من جديد أن لم يبتعد عن ابنتها، ولكن د.ليلى تخبرها أنها قررت السفر الى أمريكا لتدرس هناك وتكون بجوار د.سالم الذي لديه فرصة للعمل هناك فى الأمم المتحدة.


العصمة فى ايدى 
يتزوج «احمد حلمى» من «هنا الزاهد» وتحاول فرض سيطرتها على المنزل وعلى أسلوب حياتهما من خلال وجود فى العصمة. 


أرواح وأشباح وتمن بسطرمة
تبدأ عفريتة زوجة حسام «محمد ثروت» فى محاسبته على كل ما فعله وتخبره أنها سوف تظل تعذب فيه حتى تفيق من غيبوبتها وخروجها من المستشفى بعد تناولها البسطرمة المسمومة من قبل المشعوذ نديم البلالين.


رحلة حرب الشبكشى
يستأجر فودة «أشرف عبد الغفور»عددا من البلطجية للاعتداء على حرب الشبكشى «أحمد رزق»ويصيبونه بأكثر من جرح وينقل إلى المستشفى ولكن فور حضور النيابة يرفض اتهام فودة ويبرئه من جريمة التحريض.


مملكة القلب
يلتقى المقدم عادل «كريم عبد الجواد» باللواء الذى كان قد قدم له طلب نقله لسيناء ليثأر  من الجماعات الإرهابية لقتلهم صديقه الضابط يوسف لويس»مراد فكرى»ولكنه يخبره أن طلبه مرفوض لأن سيناء لا تحتاج دعما وزملاءه وفى الغردقة يحتاجون إلى دعم. 

اقرأ ايضا | دراما إذاعية | طرد فراج من العمل.. نجاة رزق من فخ المخدرات.. والعلايلى يخدع سُعاد