شعبان يكشف مسرب الامتحانات.. سيارة فارهة هدية لفيفى

فى أحداث دراما رمضان | النبوى يصلح بين أبناء شقيقه.. وصفوت يراقب روجينا

فى أحداث دراما رمضان|  النبوى يصلح بين أبناء شقيقه.. صفوت يراقب روجينا
فى أحداث دراما رمضان| النبوى يصلح بين أبناء شقيقه.. صفوت يراقب روجينا

ترصد السطور التالية عددا من أحداث المسلسلات التليفزيونية 
دنيا تانية 
يعرف بدر النمس «مجدى كامل» أن شهدى جلال خلف محاولة قتله ويكتشف أن ذلك بسبب أن بدر خسر إحدى القضايا لشهدى وقت أن كان محاميا صغيرا لذلك يريد الانتقام منه.. وتضع الأستاذة أمل «ولاء الشريف» خطة لعلاج أحد الطلاب المصاب بالإدمان وتقرر إبلاغ اهله بحالته ليساعدوها فى علاجه.

 شغل عالى 
يقدم الدكتور سفيان «محمد رضوان» لشريفة «فيفى عبده» سيارة فارهة كأول هدية تعبر عن حبه لها، كما تقوم هدى بتنفيذ خطة شيرويت «شيرين رضا» للإيقاع بزياد فى محاولة للقبض عليه.. كما تتطور علاقة شربات شيرين رضا «بالشهبندر» ويطلب منها الزواج.. 

توبة
تنجح فايزة «رحاب الجمل» فى خطف عبد الله ابن توبة «عمرو سعد» وتسلمه إلى سيد الأجنبى «ماجد المصرى» ويسعى توبة لاستعادة ابنه وقتل الأجنبى إلا أن كبير العصابة «رشدى الشامى» يتدخل ويقنع توبة أنه سيعيد له ابنه سالما.. على الجانب الآخر تقرر حسن «صبا مبارك» التعاون مع «توبة» خاصة بعد أن تطلب منه حقها فى الميراث. 

بيت الشدة
يتعرف المعلم مختار»أحمد وفيق»على سيف «محمد مهران»عن طريق رومانى «مدحت تيخة» وتبدأ فلك «وفاء عامر» فى محاولة إبعاد ابنها عن أهل الدرب لكنه يزداد ارتباطا بهم حيث يكتشف أن هناك حياة مختلفة عن التى يعيشها مع أمه فلك. 

يوتيرن 
تشهد الحلقات نجاح يوسف «أيمن قيسونى» فى تعطيل قضية الخلع التى رفعتها عليه يارا «ريهام حجاج» حيث قرر ان يتهمها بالزنى فدبر مؤامرة لها وجمعها بخالد داخل منزل وأبلغ الشرطة وتم القبض عليهما وتمكن يوسف من الاتفاق مع مجموعة من الاشخاص الذين يحيطون بيارا على مساعدته ومنهم اميرة «نانسى صلاح» وجميعهم شهدوا فى النيابة بانها على علاقة بخالد.

رانيا وسكينة
تقرر سكينة «روبى» ورانيا «مى عمر» الهروب مجددا بعد أن تقوم عصابة الآثار بالقبض على محمود حافظ  وتشعر المعلمة قوت «فريدة سيف النصر» أنهما السبب فى ذلك فيقرران البحث عن مكان آخر للاختباء فيه من عائلة رانيا وتجار الآثار. 

بابلو
يكتشف بابلو «حسن الرداد» أن شخصا ما كان وراء كل ما يحدث له من مصائب وتتعرض حياة كيمو «حسنى شتا» للخطر ولكنه ينجو من الموت.. وتنتهى أحداث الحلقة بوجود ندى»أروى جودة» وكمال ومازن داخل أحد المستشفيات ويخبرهم الطبيب وفاة أحد الأشخاص دون أن تكشف الأحداث شخصية المتوفى.

انحراف
يقرر الضابط  شريف «أحمد صفوت» مراقبة تصرفات زوجته الدكتورة النفسية حور «روجينا» ويبدأ فى البحث خلف القضايا الجرائم التى ارتكبتها، وتبحث حور عن المتسبب فى الحالة التى وصلت لها شهد «سما ابراهيم» لتنتقم منه..الحلقات.

سويتس بالعربى
ينجح زين «آسر ياسين» فى تنفيذ تسوية قضائية وفض نزاع بين شركتين وذلك بعد الحصول على مساعدة الفتاة صاحبة الشركة التى أحبها وهو الأمر الذى يغضب أدم «احمد داوود».. 

راجعين ياهوى
يقوم بليغ أبو النجا «خالد النبوى» بالصلح بين أبناء شقيقه المتوفى ويستخدمهم للدفاع عن قضيته ضد زوجات أشقائه. 

دايما عامر
ينجح عامر «مصطفى شعبان» فى حل مشكلة تسريب الامتحانات حيث يكتشف الطالب الذى يفعل ذلك ويبلغ أهله كما تتخذ زهرة مديرة المدرسة «لبلبة» موقفا ضده مما يدفع الطالب للاعتذار ويعود للمدرسة مرة أخرى.

فى بيتنا روبوت 
يعود يوسف «هشام جمال» إلى المنزل مرة اخرى بعد اكتشافه حقيقة خدعة سارة «ليلى احمد زاهر» ويخطط لها مقلبا جديدا.

اقرأ أيضا | فرقة العريش للفنون الشعبية تتألق بقصر السينما