عاجل

مسلسل «بيت الشدة» الحلقة 16| إصابة محمد مهران بصرع ووفاء عامر تتوعد أهالي درب نبأة

مسلسل"بيت الشدة"
مسلسل"بيت الشدة"

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل"بيت الشدة" عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان 2022.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية :

- تطلب (فلك) وفاء عامر من والدتها أن تسامحها، وتبدأ تتوعد أهالي درب نبأة. 

- يستعرض مخرج العمل وسام المدني مدى المحبة والترابط المجتمعي بين أهالي المنطقة من خلال المشهد الذي يطلب فيه (توفيق) صبري عبد المنعم  من (روماني) مدحت تيخا دخول الجمعية التي يعملها (المعلم مختار) أحمد وفيق من أجل مساعدة أهالي الدرب. 

- يحرج (أحمد ابن مختار) أحمد ماجد، (سالم) أحمد التهامي، خلال تواجده بالمقهى، ويطالبه بدفع ما عليه من حساب، فيخبره الأخير بأنه ليس معه المبلغ المطلوب، فيرفض السماح له بشرب الشاي على المقهى دون دفع ما عليه. 

- يخرج (سيف) محمد مهران وشقيقته إلى الشارع بدرب نبأة، لكنهما يتعرضان لمضايقات من قبل بعض الشباب، ويتدخل (سالم) لانقاذهما، فيتم ضربه في رأسه واصابته، كما يتعرض (سيف) لنوبة صرع، ويأخذه (سالم)  إلى الصيدلية، حتى يتم شفاءه من الصرع الذي تعرض له. 

- يذهب (أمير) عمرو رمزي إلى (المعلم مختار) أحمد وفيق، و(الشيخ عبد القادر) محسن منصور، ويجلس معهما على المقهى، ليخبرهما أنه رجل أعمال ويريد الاستثمار في الدرب، ويطلب ( أمير) من (مختار) أن يكون وسيطا إذا أراد أحدا من أهالي الدرب أن يبيع محله. 

مسلسل"بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، إيمان تامر، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.