أحياء الإسكندرية تشن حملات موسعة على الأسواق

أحياء الإسكندرية تشن حملات موسعة على الأسواق
أحياء الإسكندرية تشن حملات موسعة على الأسواق

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية حملات موسعة على الأسواق لمتابعة إلتزام التجار بالأسعار المقررة والتأكد من تحقيق الانضباط، و ذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات.


وشن حي وسط برئاسة عزة سعد، حملة  مكبرة استهدفت شوارع مسجد الحضري، لؤلؤة الطائي، شامبليون، كليه الطب، شيديا، عمر لطفي، شارع محسن، طريق الجيش، مسجد سلطان، الشاب الظريف، القبه، طريق الكورنيش (الممشا)، سعد زغلول، وشارع العطارين وسوق الفراخ، حيث أسفرت الحملة عن رفع 22 حالة إشغال متنوع.
كما تم شن حملة ثانيه استهدفت شوارع الزهور، محور المحمودية  الجواهر، عمر لطفي، لاجيتيه، سوق شيديا، سعد زغلول، الرصافة، عرفان، الأندلس،ومحرم بك. وأسفرت عن رفع ٤٠ حالة إشغال متنوع.


وقادت الدكتورة رباب مدني رئيس حي الجمرك حملة مكبرة لمتابعة وضبط الأسواق وكذلك متابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية الإحترازية ، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، واستهدفت الحملة شارع إسماعيل صبري، وكالة الليمون، وشارع الجزائر، وأسفرت عن غلق وتشميع منشأة، والعمل على توسعة الطريق أمام المارة، وإزالة ٢٠ حالات إشغال.


كما أسفرت عن تحرير ٣٢ محضرا متنوعا طبقاً للمخالفات المختلفة، وإعدام ٥٠ كيلو دواجن مجهولة المصدر، وقام التفتيش الصيدلي بالمرور على ٦ صيدليات وتم غلق إداري لصيدليتين لعدم وجود مدير مسؤول أو ما ينوب عنه، كما تم تحصيل مبلغ ١٠٠٠ جنيها غرامة فورية.


كما قادت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، حملة مفاجئة بمنطقة غيط العنب للتأكد من الالتزام بالأسعار المحددة وعدم استغلال المواطنين بأي شكل من الأشكال.


وفي حي منتزه ثان شن المختصين بالحى حملة مكبرة جابت شوارع الحى للتأكد من توافر كافة السلع في المجمعات والمنافذ  بأسعار مناسبة والتواصل المباشر مع المواطنين.


وشن حي المنتزه أول برئاسة اللواء محمد سحلول حملة مفاجئة بشوارع  الحى للتفتيش على المحال والاسواق ومنافذ البيع والتأكد من عدم وجود أي معوقات تعوق حركة البيع والشراء، والتأكد من توفير السلع بأسعار مناسبة.
وفي حي العجمي برئاسة السيد موسى شن الحي حملة مكبرة على المحلات والمنافذ والأسواق بنطاق شارع إسكندرية مطروح لمراقبة الأسعار والتأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة، وردع المخالفين.


كما شن مركز ومدينة برج العرب بقيادة اللواء علاء يوسف حملة مكبرة جابت نطاق الحي لضبط اي مخالفات تتعلق ببيع السلع للمواطنين والتأكد من توافر كافة السلع للمواطنين.
وشن حي شرق برئاسة محارب هيلع حملة مكبرة لمتابعة الأسواق والمنافذ والمحلات بنطاق الحي للتأكد من صلاحية السلع وتوافرها ومناسبة سعرها.


وفي حي العامرية أول ترأس محمد عبدالله حملة مكبرة لتفقد المحال ومنافذ البيع والأسواق وتحت كوبري العامرية وذلك للتأكد من التزام البائعين بالأسعار المحددة وتوفير السلع بجودة عالية وأسعار تنافسية.


وشن حي العامرية ثان برئاسة اللواء اشرف بهجت حملة مكبرة للمرور على الأسواق والمحال للتأكد من جودة المنتجات والسلع وتوافرها بأسعار مناسبة وقد أسفرت الحملة عن تحرير 30 محضرا.


اقرأ أيضا | محافظ الإسكندرية يشدد على رفع كفاءة الإضاءة العامة بجميع أحياء «الثغر»