رفع 500 حالة إشغال ومصادرة 8520 من المضبوطات المتنوعة في حملة بأسوان

رفع 500 حالة إشغال ومصادرة 8520 من المضبوطات المتنوعة فى حملة بأسوان 
رفع 500 حالة إشغال ومصادرة 8520 من المضبوطات المتنوعة فى حملة بأسوان 

تواصل الوحدات المحلية بمحافظة أسوان سلسلة الحملات الهادفة لإزالة الإشغالات ورفع التراكمات والمخلفات داخل الأحياء والمناطق السكنية والأسواق، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الجهود على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية. 

وكلف محافظ أسوان بضرورة المواجهة الحازمة للقضاء على ظاهرة التسول بالمحافظة وذلك حفاظاً على الشكل الجمالى والحضارى للمحافظة، وهو الذى أثمر عن ضبط عدد من المتسولين، واتخاذ الإجراءات اللازمة معهم. 

هذا فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة المهندس سيد مدنى بتنفيذ حملة مكبرة استهدفت إزالة الإشغالات بمنطقة سوق الخميس ومحيط مول الجيش بنطاق حى غرب لتحقيق السيولة المطلوبة بها، والقضاء على العشوائية حيث شارك فى فعاليات الحملة نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء بالتعاون مع شرطة المرافق بقيادة العميد محمد الجندى. 

وأسفرت جهودها عن رفع 500 حالة إشغال بدون محضر، بجانب 3 ألاف كرتونة مواد غذائية، و20 جهاز كهربائى، بالإضافة إلى 5 أطنان من البقوليات "أجولة"، و500 علبة معلبات غذائية، ومصادرة غيرها من المضبوطات المتنوعة حيث تم إيداعها بمخازن الوحدة المحلية.
 

اقرأ أيضا | رفع أكثر من 185 طن مخلفات وتراكمات وقمامة بنطاق أحياء مدينة أسوان