لإطلالات مميزة .. أكثر النظارات الشمسية أناقة لعام 2022

 النظارات الشمسية
النظارات الشمسية

تعتبر النظارات الشمسية من الإكسسوارات المميّزة والضرورية للوقاية من الشمس في فصل الصيف كما في فصل الشتاء، كما أنها تُضفي على أي إطلالة أناقة لا متناهية، تصاميم عديدة تبقى رائجة وحاضرة من عام إلى آخر، وتصاميم جديدة قد تدرج في موسم دون آخر.

على الرغم من أن النظارات الشمسية لم تعد حكراً على إطلالات الصيف حيث بتنا نراها في مختلف المواسم ولدى أبرز الدور العالمية، يبقى حضورها في إطلالاتك الصيفية أمراً ملحاً، كما أن التصاميم التي تجلبها مجموعات هذا الموسم تتميّز بالغنى والتفرد بلوحة الألوان الوافرة التي تزيد من إشراقة ملامحك.

تنوّعت تصاميم النظارات الشمسية لموسم ربيع وصيف 2022، فرأينا الإطارات بأشكالها المميّزة ودرجات الألوان التي جاءت لتحاكي أجواء هذا الموسم بانتعاشها وحيويّتها، كما لفتنا حضور اللون الأسود الكلاسيكي الذي يعتبر وجوده أساسياً في كل المجموعات.


قال هنريك ليشكي، الخبير في الموضة، إن النظارات الشمسية الكلاسيكية تصدرت الموضة لهذا العام، وفقا لمجلة "فوج".


وأضاف هنريك: "أصبحت المنتجات ذات الطراز القديم شائعة الآن لدى العديد من المشاهير والمدونين، على سبيل المثال، اختارت كيم كاردشيان نظارات "Balenciaga" الملونة دون إطار، والتي كانت ذات صلة بشكل خاص في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

بينما عرض دار الأزياء "Saint Laurent" عارضات أزياء في نظارات ونماذج أفياتور في إطار مربع كلاسيكي مستوحاة من حقبة الثمانينيات.

لا يمكن أن تستغني الفتيات أو السيدات بشكل عام عن النظارات الشمسية في فصل الصيف، كونها تعتبر من الإكسسوارات المهمة جداً في فصل الربيع، لذلك برزت منها موديلات وتصاميم متنوّعة وألوان رائعة، استوحي منها الأنسب لكِ والأقرب لذوقكِ الخاص والمميّز.


- تصميم وألوان مليئة بالحياة

يعود الإطار الحديدي للنظارت الشمسية من جديد إلى الواجهة بتصاميم عصرية وألوان متنوّعة إذا كنتِ من محبات الإطار الحديدي، فهذا الموسم مليء بموديلات نظارات صممت لكِ .

أما التصاميم الكلاسيكية، فهي الأنجح على الإطلاق، كون موضتها لا تبطل، وتبقى رائجة في كل موسم من كل عام اختاري تصميماً بإطار أسود وزجاج أسود قاتم، أنيقاً بجوانب ذهبية لافتة وإذا كنتِ من محبات النظارات الكلاسيكية، بالتأكيد ستعشقين هذه النظارة.


تعتبر الإطارات الملونة رائجة من الموسم الماضي، موديلات جديدة صدرت بإطارات ملوّنة، بتصاميم مختلفة قد تكون الزجاجة ملونة أيضاً، شفافة أو سوداء، إلا أنها جميعها صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 ، تألّقي بتصميم حيوي منها بألوان مليئة بالحياة، للوك شبابي لا مثيل له .

نظارات شمسية بإطارات ملوّنة

عاد هذا الموسم إلى الواجهة من جديد بعد غياب تصميم زجاج المرايا الذي ترغبه الكثيرات من الأمهات بموديل حديث وألوان عصرية إذا كنتِ من محبات هذا النوع من النظارات، لا تتردّدي في اعتماده لهذه المناسبة المميزة.

لا شك أن دور النظارات الشمسية لا يقتصر فقط على حجب أشعة الشمس فحسب، بل إنها قطعة أساسية من الإكسسوارات التي يمكن أن تكمل أناقتكِ في إطلالات النهار، لذلك تستمر موضة النظارات الشمسية المستديرة في ربيع وصيف 2022، وهو التصميم المفضّل لدى كثير من السيدات، سواء مع عدسات ملوّنة وإطار معدني أو نظارات بدون إطار باللون الذي تختارينه وتبعاً لذوقك.

تحتفظ أيضاً النظارات الشمسية المربّعة بمكانتها في عالم الموضة، وتحديداً النظارات الشمسية بالحجم الكبير، والتي تمنح الأم إطلالة جريئة ولافتة للأنظار.

وأخيراً، برزت موضة النظارات البيضاوية في عروض أزياء ربيع وصيف 2022، وهي النظارات المثالية لصاحبات الوجه الطويل أو الزوايا الحادة، ويمكن أن تكون بإطار أسود أو أبيض، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل وجهكِ ويكمل أناقتكِ.