اندهاش نيللي كريم من تعرض المرأة للضرب والإهانة «فاتن أمل حربي» الحلقة الـ15

نيللي كريم
نيللي كريم

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل فاتن أمل حربى، للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة سي بي سي، بذهاب "فاتن" نيللى كريم و"ميسون" هالة صدقى، إلى إحدى صديقاته بالمستشفى بعد تعرضه للضرب من شقيقها بسبب مطالبتها بورثها.

وتندهش "فاتن" من الرجال الذين يقومون بالضرب وإهانة المرأة، وتعجبت من رد فعله على مطالبة صديقتها بحقها الشرعى مستشهدة بحديث النبى "رفقا بالقوارير" وأثناء حديثها قامت فتاتان بتصويرها فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى.

حيث تضمنت الإعلامية شريهان أبو الحسن خلال برنامجها الذى تقدمه ضمن أحداث المسلسل، مع "فاتن" نيللى كريم، بأن هناك أشياء كثيرة يجب أن تشهد تغييرا،  واستضافت شريهان أبو الحسن خلال الحلقة "عبد القادر" وهو شخص مطلق وله وجهة نظر في قضية "فاتن"، والذى أدان قانون الأحوال الشخصية بأنه تسبب في زيادة نسبة الطلاق في المجتمع المصرى ونزع قوامة الرجل على زوجته وأطفاله.

 ثم ذهبت "فاتن" و"الشيخ يحيى" محمد الشرنوبى إلى شقيق صديقتها الذى اعتدى عليها وساومته "فاتن" مقابل الفيديو الذى تم تصويره له أثناء اعتدائه على شقيقته، كما أقنعه الشيخ يحيى بالقرآن، ونجحا في استعادة ورث صديقة "فاتن" والذى كان مقدَّرا بمبلغ مليون جنيه.