نجم إنجليزى سابق :عقد صلاح الضخم خطر على ليفربول

صلاح
صلاح

كشف الإنجليزى جابى أجبونلاهور مهاجم أستون فيلا السابق أن لديه معلومات حول عقد النجم العالمى محمد صلاح مع ناديه ليفربول، وأن العقد الجديد «سيسبب مشكلة فى النادي». ذكرت شبكة عالمية أن نادى ليفربول بصدد تقديم راتب ضخم لمحمد صلاح، هو الأكبر فى الدورى الإنجليزي، للموافقة على تمديد عقده مع «الريدز». وينتهى عقد محمد صلاح صاحب الـ29 عاما مع الريدزبنهاية الموسم المقبل، لكن هناك رغبة من جانب ليفربول فى الإبقاء عليه لفترة أطول.


ويريد صلاح تجديد عقده مقابل راتب ضخم، يجعله الأعلى أجرا فى ليفربول، ولكن ليفربول لا يريد كسر «هرم الرواتب» الذى يخصصه للاعبين فى الفريق. ومن ناحيته، قال الدولى الإنجليزى السابق جابى أجبونلاهور، لموقع «فوتبول إنسايدر»، إن صلاح سيحصل على مبتغاه. وقال أجبونلاهور: سمعت بأن صلاح سيتقاضى 400 ألف جنيه أسترلينى أسبوعيا فى عقد جديد ضخم. وأضاف لاعب أستون فيلا السابق: «المشكلة فى ذلك والسبب الذى يجعل ليفربول خائفا من إعطائه الراتب الضخم، هو أن ساديو مانى يريد نفس الشيء، وفان دايك سيرغب فى إعادة التفاوض لأنه وقع للتو عقدا جديدا بأقل من ذلك بكثير. وأشار أجبونلاهور أنه «عندما تتجاوز الحد الأقصى للأجور فى ناد ما، ستفتح الأبواب وسيريد اللاعبون الآخرون زيادات».


وأبدى اللاعب السابق قلقه: إذا حصل صلاح على 400 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، فإن مانى سيرغب فى 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع وربما يفكر ليفربول.. هل يمكننا أن نعطيه ذلك عندما يكون لدينا لويس دياز اللاعب الجيد جدا.