العاملون بالمشروعات ورجال المرور وعمال النظافة لا يعرفون المستحيل

أحد عمال النظافة
أحد عمال النظافة

ساهمت درجات الحرارة المعتدلة معظم أيام شهر رمضان فى التخفيف عن أصحاب المهن التى تحتاج إلى الكثير من الصبر وقوة التحمل فى القيام بأعباء واجباتهم، فهم أبطال خلف الستار، ولا يعرفون المستحيل، حيث يخرجون يومياً فى الصباح الباكر فى الشهر الكريم من أجل لقمة العيش ومتطلبات الحياة الصعبة، منهم رجال المرور، الذين تواجدوا بكثافة فى كافة المحاور والطرق والشوارع،  وكذلك عمال النظافة، وأصحاب الورش والعاملون بالمشروعات، فقد كانوا فى الموعد لم يثنهم الصيام عن أداء عملهم واستكمال مهامهم والعمل من أجل إنجاز المطلوب منهم على أكمل وجه. 


وقامت «الأخبار» بجولة ميدانية فى شوارع العاصمة، حيث عكف بعض أصحاب المهن والحرف على التواجد فى عملهم من أجل لقمة العيش منهم العاملون بمشروع  ممشى أهل مصر»، الذين لم يتوقفوا عن أداء عملهم تحت أشعة الشمس الساطعة من أجل إنجاز المشروع والخروج به فى أبهى صورة فى الموعد المحدد.

وأكدوا أنه منذ قدوم الشهر الكريم لم يبخلوا بأى جهد فى سبيل إنهاء المشروع.  أما عمال النظافة، فقد انتشروا فى ربوع المحروسة، من أجل إزالة أى مخلفات من الشوارع ، ولم يتوانوا عن الاستمرار فى العمل. وأوضح محروس عطا، أنه يحرص على التواجد فى عمله يومياً وإنجاز مهمته.

وأنه تعود على العمل خلال ٢٠ عاما فى ظروف مختلفة مثل الصيام فهذا ليس شيئا جديدا عليه. وعلى قدميه، وقف سعيد مصطفى، ٢٢ عاماً، أمام لهيب الفرن وهو صائم، منذ الساعات الأولى من الصباح لإعداد الخبز.

اقرأ ايضا | «ممشى أهل مصر» يشهد أكبر سحور جماعي في رمضان