ماس كهربائي يتسبب في تفحم أتوبيس رحلات بطريق أسيوط البحر الأحمر| صور

الأتوبيس المحترق
الأتوبيس المحترق

تسبب ماس كهربائي في اشتعال أتوبيس رحلات على طريق أسيوط - البحر الأحمر عند الكيلو 45 جنوب محافظة أسيوط بإتجاه البحر الأحمر، وذلك بعدما تعطل الأتوبيس على الطريق فارغاً بالسائق فقط وعند شعوره بالماس نزل للنجاة بعمره بينما اشتغل الأتوبيس.

 

واندلعت النيران فيما نزل السائق وشاء القدر أن يكون الاتوبيس فارغ ليتفحم بدقائق دون وقوع أي إصابات.

وتلقت غرفة عمليات الإسعاف بمحافظة أسيوط، إخطارًا من وحدة الإسعاف المعينة بطريق أسيوط البحر الأحمر الكيلو 45 يفيد ورود بلاغاً باشتعال النيران أتوبيس رحلات قادم من القاهرة بطريق "أسيوط- البحر الأحمر" دون معرفة الأسباب .

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع البلاغ وتبين اشتعال النيران  باتوبيس رحلات قادم من القاهرة بطريق البحر الأحمر يحمل رقم "ن ف ج 935" وذلك بعد حدوث عطل مفاجئ به سبب ماس كهربائي مفاجي أشعل النار في الأتوبيس، وتمكن السائق من النزول قبل اشتعال النيران به بدقائق معدودة دون وقوع اي إصابات تذكر وتمكن قائد الاتوبيس نقله على جانب الطريق قبل اشتعاله. 


جاري الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، خاصة أن الحريق أدى لتفحم الأتوبيس بالكامل وتحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات .