السيطرة على حريق داخل كمباوند سياحي وسيارة شمال الغردقة

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر، من السيطرة على حريق نشب، صباح اليوم السبت، داخل فيلا بكمباوند سياحي وسيارة شمال مدينة الغردقة دون وقوع إصابات.

حريق هائل داخل فيلا بكمباوند شهير شمال الغردقة

وكان اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق هائل داخل فيلا بكمباوند شهير شمال مدينة الغردقة.

السيطرة على الحريق ولا وجود لإصابات

على الفور تم الدفع بسيارات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق، وتمت عملية التبريد لعدم تجدد النيران مرة أخرى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

ورجحت التحريات الأولية أن اشتعال النيران، داخل الفيلا ونشوب الحريق نتيجة ماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه قبل أن ينتقل للفيلل المجاورة.

وفي سياق مختلف، كانت النيران التهمت سيارة ملاكي، صباح اليوم السبت، شمال مدينة الغردقة دون إصابات، على الفور، وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.

وتلقى اللواء محيي سلامة مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة النيران من سيارة ملاكي بطريق الأحياء شمال محافظة البحر الأحمر، على الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وتنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران، وتبين عدم وجود مصابين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات في الواقعة. 
أقرا أيضا| مصرع وإصابة 12 شخصا في انقلاب سيارة بطريق سوهاج - البحر الأحمر