محرم فؤاد يغني «ندم» بين الأشواك ويصاب بحالة تسمم

محرم فؤاد
محرم فؤاد

صوت استثنائي له نبرة صوت تدخل في أعماق المستمعين هو الفنان «محرم فؤاد»، كانت النساء تبكي في حفلاته من شدة التأثر بصوته وخصوصًا في أغانيه الحزينة مثل أغنية «ندم» وغيرها من الأغاني.

 

وأصيب «محرم» أثناء تصوير أغنية «ندم» في حديقة الأورمان والأغنية كانت ضمن أحداث فيلم «عشاق الحياة»؛ حيث اقتضى منه أن يقف بين الشوك وسط الصبار وهو يغني ، وأثناء التصوير دخلت في قدمه «شوكة» ولم يعبأ بها، وبعد التصوير ظهرت عليه أعراض التسمم، وذلك بحسب ما تم نشره في مجلة آخر ساعة في عددها الصادر بتاريخ 21 أبريل عام 1971.

 

اقرأ أيضا: انفجار قنبلة باستديو مصر.. والسر خطاب لأحمد رمزي من لندن

 

ولد محرم فؤاد عام 1934 بمحافظة القاهرة، وبدأ مشواره الفني من خلال فيلم حسن ونعيمة الذي عرض عام 1959 وقام بدور البطولة إلى جانب الفنانة سعاد حسني، وفي رصيد محرم فؤاد الفني العديد من الأفلام والأغاني؛ حيث بلغ عدد أغانيه 47 أغنية وحوالي 13 فيلم سنيمائيًا.

 

عُرف بتعدد زيجاته في الوسط الفني وخارجه فتزوج في لبنان وأنجب ولدًا كما تزوج من الممثلة عايدة رياض، كما كان الزوج الحادي عشر لتحية كاريوكا، وكانت آخر زيجاته من المذيعة التليفزيونية منى هلال، والتي بقيت معه حتى وفاته متأثرًا بأزمة قلبية في 27 يونيو عام 2002.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم