الحلقة 14 من «العائدون».. محمود عبدالمغني: نتابع دعوات التشكيك والإلحاد المكثفة

العائدون
العائدون

كشفت الحلقة 14 من مسلسل "العائدون" مخططات أخرى يتبعها أعداء الوطن لتحطيم الثوابت الدينية والأخلاقية للسيطرة على الشباب وفقا لأهوائهم.

ويتضح هذا في حديث الضابط نبيل - محمود عبدالمغني مع رئيس الجهاز، حيث قال نبيل "نتابع دعوات التشكيك والإلحاد المكثفة على السوشيال ميديا وهي موجهة مش عفوية، وهناك جهات تديرها بشكل تصاعدي ومنظم ولها استراتيجية، ووصلنا لمفاتيح توصلنا من وراءها"، ورد رئيسه أنهم يستغلون الهزة التي حدثت للناس والشباب بعد تجربة الجماعة وممارسات داعش وأخوتها في الدول من حولنا ويحاولوا يشككوا الشباب في كل الأديان.

وأكد الضابط نبيل علي ذلك قائلًا إن ما يحدث مرتب له من قبل وليس على سبيل الصدفة، لأن هذا متماشي مع حملة الترويج للشذوذ الجنسي الذي بدأت من فترة وواضح إن مرحلة ضرب الثوابت بدأت.

وأشار رئيسه إلى أن ما يحدث تمهيد للأرض، يضربون كل الثوابت في المجتمع من الأديان وأعراف وتقاليد واللغة حتى شكل الأسرة التي تربينا عليها، لذلك يجب أن نتوقع انها معركة طويلة وستستمر لفترة ولابد أن نكون جاهزين لها.  

مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.