الاختيار 3| خيرت الشاطر يسعي لتدريب قوات خاصة

الاختيار 3
الاختيار 3

عرضت أحداث الحلقة 14 من "الاختيار 3"، بإعلان العصيان المدني ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية، كما تضمنت أحداث الحلقة إعلان منطقة شبرا انفصالها عن حكم الإرهابية.

وشهدت الحلقة لقاء جمع بين خيرت الشاطر - خالد الصاوي، وشخص اجنبي كانت تراقبه المخابرات المصرية، في لقاء أخبره فيه برغبتهم في تدريب لمجموعة من الشباب المجاهدين لحماية مقارهم الإدارية، وقال هنكون جيش جديد لحماية مقراتنا والاسلحة جاية فالطريق "، ليقوم احمد عز بعدها بإرسال صورة له وهو يراقبه مع رسالة "نشكركم علي حسن تعاونكم معانا".

ويعرض المسلسل وثائق ومقاطع فيديو حقيقية تكشف الوضع المأساوي الذي عاشته مصر في هذه الفترة، وسط سياق درامي يتضمن تسلسل الأحداث منذ تولي الجماعة الحكم حتى الرحيل بثورة في جميع شوارع مصر 30 يونيو 2013.

وتناولت الحلقة السابقة من الاختيار 3، تقريرا يكشف تورط مكتب الإرشاد في إطلاق شائعات تتضمن إهانة للجيش المصري إلى وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" عدد كبير من النجوم على رأسهم  ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وإيمان العاصي وهيدي كرم حسني شتا وأحمد كشك وأحمد عزت وعبد العزيز مخيون وأحمد بدير ومحمد رياض وسمر مرسي ونور محمود ومن تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية .