أشرف زكي: روجينا لها تاريخ.. ومحمد سامي له الفضل عليها بعد ربنا

أشرف زكي - روجينا - المخرج محمد سامي
أشرف زكي - روجينا - المخرج محمد سامي

رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن الاتهامات الموجهة ضده، بمجاملة محمد رمضان له، في "الأسطورة"، بتقديم زوجته روجينا دور البطولة معه.

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، المذاع على شاشة "المحور"، إن المخرج محمد سامي له الفضل بعد ربنا، على "روجينا" من أول "سبق الإصرار" حتى "البرنس"، مشددًا على أنه لا يوجد أي تدخل من محمد رمضان، مضيفًا:" روجينا لها تاريخ، ومن الممثلات القلائل خريجة معهد الفنون مسرحية".

وتطرق لخلاف رحاب الجمل، وباسم سمرة، وقال :" كلاهما طيب، ولا أرى أن هناك تدخل لاستبعادها من فيلم محمد عادل إمام".

يذكر أن، تقدم النجمة روجينا خلال المارثون الرمضاني مسلسل بعنوان «انحراف» والذي يعد أول بطولة مطلقة لها، ويشارطها في بطولة العمل القديرة سمحية أيوب والنجمة لوسي وعديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

أقرأ أيضاً | أشرف زكي: سميرة عبد العزيز تعرضت للخداع من «منتحل صفة» محمد رمضان