تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن خلاف الفنانة سميرة عبد العزيز، والفنان محمد رمضان، مضيفًا:" لم أتهم محمد رمضان بشيء، ولكن أكدت أنه سيتم إتخاذ موقف حال ثبوت شيء ضده.. واتضح أن هناك من انتحل صفته".
وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، المذاع على شاشة "المحور"، إن الفنانة سميرة عبد العزيز تعرضت للخداع، وهي شخصية من "زمن جميل"، وزوجة أحد عمالقة الفن، وتألمت من الشائعة، حتي أثبت لها أن محمد رمضان يقدرها كثيرًا.
وعن خروج محمد رمضان عاريًا على المسرح، قال:" محمد رمضان له ما له، وعليه ما عليه، وهو فنان كبير، ومش صغير، ومهم وله قاعد جماهيريه، ولديه مسئولية والتزام، وأثق في التزامه".
أقرا ايضاً - أشرف زكي مهاجما «الورش مكاتب الكاستينج»: هناك من يعطي مواعيد لفتيات باسمي

فادي خفاجة يعتذر للفنان أشرف زكي.. ما السبب؟
عمرو محمود ياسين: باب التعاون مع أحمد العوضي مفتوح دائمًا
خاص | يسرا اللوزي تكشف تفاصيل دورها في فيلم "صقر وكناريا"





