خاص| سرفيس الجيزة : لا زيادة في تعريفة الأجرة والغرامة في إنتظار المخالفين

سرفيس الجيزة : لا زيادة في تعريفة الأجرة والغرامة في إنتظار المخالفين
سرفيس الجيزة : لا زيادة في تعريفة الأجرة والغرامة في إنتظار المخالفين

أكد المهندس محمود حسين رئيس جهاز السرفيس بمحافظة الجيزة، أنه أثناء جولة ميدانية على مواقف السرفيس، بعدم زيادة فى تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل مواقف المحافظة، وأنه شكل لجان متابعة ميدانية بجميع مراكز ومدن المحافظة للمرور الدوري على المواقف على مدار اليوم للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة، والإستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التى يتم تحصيلها ومواجهة اى محاولة لابتزازهم واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشار "حسين" إلى أنه لن يسمح باستغلال المواطنين أو التلاعب بالتسعيرة المحددة مؤكدًا على ضرورة وضع ملصقات على سيارات السرفيس والنقل الجماعي مدون عليها خط السير والأجرة المحددة والأرقام المخصصة لتلقي الشكاوي من المواطنين.

كما شدد رئيس جهاز سرفيس الجيزة على مديري المواقف بالتأكد من إلتزام أصحاب السيارات والسائقين بتعقيم سياراتهم وعدم السماح بتسيرها إلا بعد التأكد من ارتداء السائق والركاب الكمامات الواقية للحفاظ على صحتهم وحمايتهم من فيروس "كورونا".

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة التواجد الميداني للوقوف على عدم زيادة تعريفة الأجرة لسيارات السرفيس، والتنبيه على السائقين بعدم رفع تعريفة الأجرة على الزبائن .

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يوجه بإزالة موقف سرفيس عشوائي بميدان الملكة زبيدة بالعجوزة| فيديو