قاد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، وذلك بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، حملة مكبرة لإزالة التعديات وإشغالات الباعة الجائلين، إلى جانب متابعة تنفيذ حملات النظافة المستمرة.
استهدفت الحملة منطقة جنوب مدينة الأقصر ابتداءً من نزلة فودافون وشارع المدينة المنورة والخليج مروراً بشارع عبد الحميد العمدة وشارع الطيب وشارع التليفزيون وصولاً حتى ميدان صلاح الدين، وذلك لتحقيق الإنضباط العام ورفع وإزالة كافة المظاهر العشوائية بالطريق العام، حفاظاً على المظهر الحضاري لمدينة الأقصر.
وأسفرت الحملة عن التحفظ على بعض إشغالات الباعة الجائلين بالمناطق المعنية منها عدد 2 لوح صاج وعدد1 "بانر" كبير وعدد 4 كرسي وعدد 1 "تروسيكل" وعدد 6 كتل خرسانية وعدد 1 كابل كهرباء كما تم رفع ٣ طن أتربة ومخلفات.
يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بإزالة التعديات بالطرق الرئيسية والفرعية ورفع إشغالات الباعة الجائلين بمختلف شوارع المحافظة منعا للمظاهر العشوائية وتحقيقاً للانضباط
وكذلك في إطار خطة المحافظة الموضوعة لرفع الإشغالات وأعمال النظافة خلال شهر رمضان المعظم، تحت إشراف وكيل اول وزارة محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام محافظة الأقصر، والدكتورة هدى المغربي سكرتير مساعد محافظة الأقصر.
وتم خلال الحملة متابعة التزام المقاهي والكافيهات الإلتزام بقرارات مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع تقديم الشيش في المقاهي، حيث تم ضبط 3 مقاهي مخالفةً لقرارات مجلس الوزراء، وتم التحفظ على عدد (٨) شيش ومصادرتها خلال تلك الحملة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
شارك في الحملة المقدم خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق والرائد محمد عدلي رئيس مباحث المرافق، والرائد على بكري وكيل إدارة، والنقباء محمد فتحي وعبد الله سلطان من ضباط الإدارة، وأحمد محمود دياب مدير إدارة المتابعة الميدانية وقسم الإشغالات.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





