حل الكابتن عمرو زكي لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، ضيفاً ببرنامج "سابع سما" المذاع على قناة "النهار"،تقديم الإعلامية راغدة شلهوب.
وقال زكي، إنه تزوج مرتين الأولى كان سنه 18 عاماً، لافتاً إلى أن ذلك حدث طبقا للتقاليد فى عائلته، مؤكداً أن المرأة بالنسبة له كانت خسارة وليست مكسباً، ونفى زكي أن تكون علاقته النسائية سبباً فى تدمير مسيرته الكروية.
وأوضح لاعب منتخب مصر ونادى الزمالك السابق، أنه لو عاد به الزمن للخلف لن يتزوج فى سن مبكر اطلاقاً.
إقرأ أيضًا .. أول رد من شقيق عمرو زكي على تدهور حالته الصحية

أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران
إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران





