أول رد من شقيق عمرو زكي على تدهور حالته الصحية 

عمرو زكي وإلى جواره أحمد حسن
عمرو زكي وإلى جواره أحمد حسن

تطورات جديدة ومفاجأة في الحالة الصحية لنجم نادي الزمالك والمنتخب السابق الكابتن عمرو زكي كشف عنها شقيقه صابر زكي في تصريحات إعلامية تناقلتها كثير من المواقع ووكالات الأنباء خاصة بعد أن انتشرت أنباء كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية تفيد أن حالة نجم مصر متدهورة ودخل في غيبوبة وفق ما نشرته العديد من التقارير الإعلامية الأمر الذي دفع شقيقه إلى الخروج بتصريحات تكشف حقيقة هذا الأمر.


وعبر صابر زكي شقيق عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عن اندهاشه من هذه الأنباء المتداولة مؤكدًا عدم صحتها وأن شقيقه بخير ولا يعاني أي أمراض ولم يدخل في غيبوبة ويعيش حياته بشكل طبيعي وسط أسرته وأنه على تواصل مستمر معه.

 

وقال صابر زكي إن شقيقه لم يتعرض لأي مكروه مشددا على أن عمرو  قابل هذه الشائعات بسخرية.


وقال صابر زكي خلال تصريحاته: ليس هناك أي معاناة يمر بها شقيقه ولا يعاني من أي مشكلة صحية وحالته جيدة، وهو موجود الآن في منزله ويعيش يومه بشكل طبيعي، وكل مايتردد ويتم نشره ليس له أساس من الصحة، مشددا على أن شقيقه عمرو زكي مستاء مما يحدث ولكن لا يريد أن يرد على مثل تلك الشائعات السخيفة.


يذكر أن إبراهيم سعيد لاعب نادي الزمالك السابق كان قد تحدث عن آخر التطورات الصحية للنجم عمرو زكي بعد انتشار أخبار عن دخوله في غيبوبة، وكتب إبراهيم سعيد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  تويتر: والله ما عارف فعلا وتليفوناته مقفولة وآخر مكالمة كانت نفسيته تعبانة وكان في حالة اكتئاب ربنا يشفيه ويعافيه دعواتكم.

 

وكانت تقارير زعمت دخول عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق في غيبوبة، مساء أمس الثلاثاء، بعد تعرضه لضغط نفسي شديد، وكان خبر مرض عمرو زكي انتشر بعد تغريدة نشرها إبراهيم سعيد نجم المنتخب ولاعب الأهلي والزمالك السابق على حسابه الشخصي، قال فيها : أتمنى لكل جيلنا سواء لاعبين أو مدربين أو إعلاميين، استمرار التواصل والسؤال عن بعض وطمأنة عمرو زكي.