رئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات الشركة لمؤتمر المناخ في شرم الشيخ

رئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات الشركة لمؤتمر المناخ في شرم الشيخ
رئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات الشركة لمؤتمر المناخ في شرم الشيخ

قام اليوم الخميس المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة الي مدينة شرم الشيخ وذلك لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية التي تنفذها الشركه وكذلك للوقوف على استعدادات الشركة لمؤتمر المناخ.

وأوضحت شركة القناة لتوزيع الكهرباء في بيان لها اليوم أن تلك الزيارة تأتى في اطار متابعة رئيس الشركة الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لتقيم الاداء بها واذالة كافة العقبات وذلك لسرعة انجاز كافة المشروعات التي تنفذها الشركة.

واشارت الشركة إلى أن رئيس الشركة تفقد الاعدادات الخاصه بالتحكم الالي والذي يتم إنشاؤه بهندسة كهرباء شرم الشيخ والذي يؤدي إلي سرعة تحديد العطل مما يؤدي إلى تقليل زمن المناورة وتقليل فترة الانقطاع وتم تحديد مكان انشائه للبدء فورا في العمل به.

كما تفقد السيد عملية توصيل الكهرباء لاول محطة شحن كهربائي للسيارات والتي يتم تنفيذها في مدينة شرم الشيخ بقدرة 12ميجا وات بالاضافة الي موقع تركيب عددا من وحدات توليد كهرباء بقدره اجماليه 12ميجاوات وذلك لتأمين التغذية الكهربائية لقاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ التي سيعقد به مؤتمر المناخ cop 27.

كما تفقد عددا كبيرا من الأعمال التي تنفذها الشركه وكذلك تفقد مناطق توسعات الطرق والكابلات التي يتم إخراجها نتيجة أعمال توسعات الطرق في مدينة شرم الشيخ وطالب بضرورة تطوير كافة الشبكات والمباني الخاصة بالشركة بمدينة شرم الشيخ لتواكب الأحداث والمؤتمرات العالمية التي تشهدها المدينة.

إقرأ ايضا|الدستاوي يتفقد مركز المعلومات بالقناة لتوزيع الكهرباء ويثني على الإمكانيات الهائلة