رئيس كهرباء القناة يتفقد المشروعات القومية في شرم الشيخ 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، الخميس، بزيارة الى مدينة شرم الشيخ، وذلك لمتابعة تنفيذ المشروعات القومية التي تنفذها الشركة والوقوف على استعدادات الشركة لمؤتمر المناخ. 

يأتي ذلك في اطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لتقيم الأداء بها وإزالة كافة العقبات بهدف سرعة إنجاز كافة المشروعات التي تنفذها الشركة. 

وتفقد الإعدادات الخاصة بالتحكم الآلي والذي يتم إنشاؤه بهندسة كهرباء شرم الشيخ ويؤدي إلى سرعة تحديد العطل ويترتب على ذلك تقليل زمن المناورة وبالتالي فترة انقطاع الكهرباء، حيث تم تحديد مكان انشائه للبدء فورا في العمل. 

كما تفقد المهندس محمد السيد عملية توصيل الكهرباء لأول محطة شحن كهربائي للسيارات والتي يتم تنفيذها في مدينة شرم الشيخ بقدرة 12ميجا وات. 

كما زار موقع تركيب عددا من وحدات توليد كهرباء بقدرة اجمالية 12 ميجاوات وذلك لتأمين التغذية الكهربائية لقاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ أثناء انعقاد مؤتمر المناخ cop 27  بشرم الشيخ في 2022.

وتفقد عددا كبيرا من الأعمال التي تنفذها الشركة ومناطق توسعات الطرق والكابلات التي يتم إخراجها نتيجة التوسعات في الطرق في مدينة شرم الشيخ. 

وطالب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بضرورة تواجد العاملين والمسؤولين للتنسيق الكامل مع الهيئة الهندسية وتطوير كافة الشبكات والمباني الخاصة بالشركة بمدينة شرم الشيخ لتواكب الأحداث والمؤتمرات العالمية التي تشهدها المدينة، مشددا على الاستعداد الدائم والمستمر للمشاركة في مؤتمر المناخ .

اقرأ أيضا|«شاكر» يبحث مع ممثلي «الوقود الأخضر» تنفيذ مشروع تموين السفن بقناة السويس