الملكة إليزابيث تبحث عن فتاة للعمل في وظيفة سرية

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

أعلن حساب الملكة إليزابيث الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «أنستجرام» عن رغبة الملكة إليزابيث في توظيف فتاة جديدة في منزلها المتواجد في ساندرينجهام، والغريب بأن الملكة لم تعلن عن تفاصيل الوظيفة في إعلانها. 

 

المثير للاهتمام هو أن تفاصيل الوظيفة تظل سرية للغاية لأن الدور لا يظهر في قائمة الوظائف الشاغرة الحالية على موقع royal.uk ، مما يعني أن الجمهور لا يستطيع الاطلاع على الوصف الوظيفي، وذلك بحسب موقع موقع "ياهو نيوز". 

 


يُعتقد أن هذا النوع من الوظائف سيشمل صاحبه نوعًا من إدارة ممتلكات الملكة، يأتي الإعلان عن الوظيفة بالتزامن مع إصابتها مؤخرًا بعدوى كورونا، وبرغم المرض نفذت عدد من اللقاءات الافتراضية والمشاركة من قلعة وندسور عبر رابط الفيديو. 

 

 

ويذكر أن الملكة تقييم حاليًا في منزلها في قلعة وندسور، حيث مكثت طوال ذروة الوباء و حيث قضى زوجها الراحل الأمير فيليب أيامه الأخيرة.

 

وسبق أن أعلنت الملكة في عام 2021 عن طرح وظيفة لشخص سينضم الى فريق قصر باكنجهام، وأعتقد البعض بأن تلك الوظيفة ستكون وظيفة فرز الأسرار الملكية، بمرتب يتخطى 24000 جنية إسترليني سنويا، ومقر العمل سيكون من قلعة وندسور، وذلك بحسب صحيفة The Mirror. 

 

اقرأ أيضا |الملكة إليزابيث الثانية تفتتح وحدة صحية تحمل اسمها لعلاج مرضى كورونا