«مصطفى» مدير غرفة الأخبار المثالي و«وهب» محرر مثالي.. ومكافأة تميز لـ«رانيا» و«محمود» و«علام»

الزملاء المكرمون
الزملاء المكرمون

اختارت «بوابة أخبار اليوم» الزميل محمد مصطفى مدير غرفة الأخبار المثالي، والزميل حامد وهب بقسم التوك شو، كمحرر مثالي،  ومنح الزملاء رانيا عبدالكريم (تحقيقات)، ومحمد محمود (الاقتصاد) ومحمد علام (المالتي ميديا) مكافآت تميز، وذلك تكريمًا لهم على جهودهم الصحفية خلال شهر مارس من العام الجاري 2022.

وحصل الزميل محمد مصطفى على لقب مدير غرفة الأخبار المثالي، لتميزه في الإدارة التحريرية للمواد المنشورة على «بوابة أخبار اليوم» بالسرعة والدقة المطلوبة وفق المعايير المهنية للنشر الرقمي.

وجاء اختيار الزميل حامد وهب، بقسم "التوك شو" كمحرر مثالي، نظرًا لتميزه في التغطية الصحفية الدقيقة والسريعة لحظة بلحظة، لكافة الفعاليات الهامة التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.

ومنحت «بوابة أخبار اليوم»، الزميلة رانيا عبدالكريم مكافأة تميز، نظرًا لجهودها وإعدادها تحقيقات وملفات متميزة، ومنحت كذلك الزميل محمد محمود ذات المكافأة لتميزه في تغطية كل ما يخص قطاع الطاقة والكهرباء والتي لاقت إشادات الكثيرين، كما منحت كذلك الزميل محمد علام المكافأة ذاتها، لجهوده في التغطيات الميدانية ونقل الأحداث بالفيديو والصور، ومشاركته في إعداد البرامج الرمضانية الخاصة بـ"بوابة أخبار اليوم".