منتخب اليد يستضيف الجزائر في أمسية رمضانية استعدادًا للأمم الأفريقية.. غدًا

مجلس اتحاد اليد فى اجتماع مع المنتخب بعد الافطار للتاكيد علي أهمية المرحلة
مجلس اتحاد اليد فى اجتماع مع المنتخب بعد الافطار للتاكيد علي أهمية المرحلة

يلتقى فى الحادية عشرة مساء غدًا الخميس منتخب مصر الأول لكرة اليد مع نظيره الجزائرى فى صدام رمضانى ودى بالمركز الأوليمبى بالمعادى، ويلتقى المنتخبان استعدادا لأمم أفريقيا المقرر إقامتها يوليو المقبل فى القاهرة بعدما تقدم الاتحاد المصرى بطلب رسمى لاستضافتها.

تأتى المباراة فى الأسبوع الدولى ومن المتفق عليه أن يلتقى المنتخبان غدًا والسبت المقبل للمرة الثانية ويلعب كل منهما بقوتهما الضاربة ويضم كل منتخب كوكبةً من المحترفين مع الوضع فى الاعتبار التفوق الكاسح للفراعنة أبطال أفريقيا ورابع الأاولمبياد رغم التاريخ الكبير للخضر فى كرة اليد.

اقرأ أيضا | منتخب شباب اليد يغادر إلى فرنسا للمشاركة في بطولة Tibby الدولية

وحرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة دكتور محمد الأمين وبحضور عاصم السعدنى وأيمن صلاح المشرف على المنتخبات على الاجتماع باللاعبين فى دعوة على الإفطار والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة خلال مشوار الإعداد لبطولة أفريقيا وأهمية التركيز.

ومن جانبه أكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات على أهمية المباراة فى مشوار إعداد المنتخب لبطولة أفريقيا وتمنى تحقيق اقصى استفاده من مواجهتى المنتخب الجزائرى.

وأشار الى أن هناك مرحلة أخرى لإعداد المنتخب قبل بطولة أفريقيا تشمل مواجهة منتخبات كبيرة جارٍ الإعداد والتجهيز لها وسيتم الاعلان عنها فى وقتها .