هل يكون إيهاب جلال بوابة عودة عبدالله السعيد للمنتخب

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

حالة من التساؤلات تسيطر علي الجماهير المصرية بشأن إحتمالية تراجع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز عن فكرة الإعتزال الدولي بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن قيادة منتخب مصر وتواجد إيهاب جلال بدلا منه .

ويري العديد من الجماهير أن السعيد يمكنه العودة مرة أخري لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة وتحديد عقب رحيل كيروش الذي لم يستعين به خلال الفترة الأخيرة في مباريات منتخب مصر بأمم إفريقيا وهو سبب اتجاه السعيد للاعتزال . 

ومع تواجد جلال والذي كان يدرب السعيد في بيراميدز ستكون فرصة جيدة خاصه وأن جلال سيكون علي درايه بامكانيات اللاعب الفنية والبدنية .

وكان عبد الله السعيد انهي  مشواره مع الفراعنة في 12 - 2 – 2022 وذلك بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 .

وكان عبد الله صاحب الـ 36 عاما قد تعرض للكثير من الانتقادات من الجماهير في الفترة الأخيرة عقب اختيار كارلوس كيروش نجم بيراميدز للمشاركة في البطولة الإفريقية قبل أن يشارك في مباراتين وابتعد عن اخر 4 مباريات علي التوالي وهو ما تسبب في زيادة الهجوم علي اللاعب .

وبدء السعيد مشواره الدولي أثناء تواجد حسن شحاته مدرب مصر السابق وتحديدا في 14 يونيو 2008 عندما شارك السعيد أمام مالاوي في مباراة بتصفيات امم افريقيا فاز الفراعنة خلالها بهدف نظيف .

وخاض السعيد مع المنتخب الوطني 55 مباراة بمعدل 3.486 دقيقة حيث سجل خلالهم 6 اهداف وصنع 10 أخرين .

وخلال مسيرته مع المنتخب التي استمرت لـ 14 عاما  لم يحقق السعيد أي لقب مع الفراعنة حيث شارك في 3 بطولات لأمم إفريقيا 2017 و 2019 و 2021 كما شارك في نهائيات كأس العالم 2018 .

الخلاف الأول بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال قبل توقيع العقد