أخر سحور للزوجة على يد زوجها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها داخل منزل الزوجية في الوايلي، مشيرة إلى أن مشادة كلامية بين الزوجين في السحور انتهت بخنقها وأسرع الجاني بإشعال النيران بمحتويات الشقة حتى يوهم فريق البحث الجنائي وأسرة المجني عليها أن الوفاة ناتجة عن حدوث حريق في الشقة.

 

وأفادت تحريات المباحث أن الزوجة المجني عليها في العقد الرابع من عمرها، عثر عليها جثة هامدة داخل منزل الزوجية وبمناظرة جثتها تبين وجود حروق متفرقة بجسدها، وبمعاينة الشقة من قبل رجال المعمل الجنائي تبين أن الحريق شب في محتويات غرفة النوم كما إن وصلات الكهرباء لم يحدث فيها أي انفجارات تشير إلى أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي.

 

إقرأ أيضاً | ضبط 3 أشخاص بتهمة سرقة شقة سكنية بمنطقة التجمع الأول  

وأوضحت معاينة المباحث أن الحريق بفعل فاعل وبالبحث عن زوج المجني عليها تبين أنه هارب فأشارت أصابع الاتهام إلى ارتكابه جريمة قتل زوجته فتمت ملاحقته حتى ألقي القبض عليه وبمواجهته حاول إبعاد الشبهة عنه في بداية التحقيق لكنه انهار واعترف بتفاصيل الجريمة عند حصاره بأدلة الاتهام التي جمعها فريق البحث.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها لبيان أسباب وفاتها رسميًا وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية فور صدوره، وقررت النيابة استدعاء أسرة المجني عليها لسماع أقوالها في الحادث.


وتبين من تحريات المباحث أن المتهم وزوجته على خلاف مستمر منذ عدة أشهر وأن الجيران كانوا يعرفون بتلك الخلافات بسبب الصرخات والأصوات العالية المستمرة من قبل الزوجة بشكل شبه يومي.