متابعة موقف توافر السلع الأساسية الغذائية وأسعارها في أسواق بورسعيد 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اجتماعا موسعا،  لمتابعة موقف توافر السلع الأساسية الغذائية وأسعارها في أسواق المحافظة،  وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد والأستاذ ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد،  ومباحث التموين،  ومسؤولي الأسواق بالأحياء. 

واستمع محافظ بورسعيد لموقف السلع الاستراتيجية الغذائية و توفرها في الأسواق على مستوى المحافظة، مشددا على تكثيف الحملات والرقابة على الأسواق بصفة مستمرة من جانب مباحث التموين ومديرية التموين لمنع التلاعب في الأسعار من جانب البعض، مؤكدا أن الأسواق الحضارية الجديدة توفر كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والغذائية،  وبأسعار مناسبة. 

وشدد محافظ بورسعيد على أهمية تواجد السلع الغذائية الأساسية والاستراتيجية بكميات وأسعار تلبي احتياجات المواطنين، وإتاحتها بالمنافذ التموينية والأسواق على مستوى المحافظة، موجها مباحث التموين بتكثيف الجهود لمواجهة جشع التجار والتلاعب بالأسعار. 

وأكد اللواء عادل الغضبان أن الأسواق الحضارية ببورسعيد تم تصميمها على أعلى مستوى لتلبي احتياجات المواطنين في جميع الأحياء،  وللقضاء على الاسواق العشوائية والاشغالات والباعة الجائلين، موجها بالمتابعة المستمرة للأسعار وتوقيع العقوبات على المخالفين.
 

اقرأ أيضا:  متابعة سير الامتحان التجريبي «البابل شيت» في مادة العلوم ببورسعيد