الحلقة 11 من «سوتس بالعربي».. أحمد داود يكتشف الخائن بمكتب المحاماة

أحمد داود
أحمد داود

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "سوتس بالعربي" اكتشاف آدم منصور (أحمد داود) للشخص الذي يقف وراء تسريب معلومات مكتب المحاماة إلى مكتب محاماة منافس له، لينقذ صديقته ليلى (تارا عماد) ويُعيدها إلى الشركة بعد الشك فيها وطردها.

كما نجح آدم بالتعاون مع زين ثابت (آسر ياسين) في مساعدة عمال مصنع على استعادة حقوقهم والحصول على تعويض نصف مليون جنيه لكل عامل، بعد أن تسبب مدير المصنع في إصابتهم بالسرطان، وتغلّب آدم على محامي مالك المصنع أمجد بشير (على قاسم) من خلال تهديده بتسريب تهديداته للعمال على الإنترنت.

ويشارك داود وآسر بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقعIMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.