مياه مطروح: صيانة محطات تحلية المياه استعدادا لفصل الصيف 

 الدكتور مهندس  إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب
 الدكتور مهندس  إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب

تفقد  الدكتور مهندس  إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح اعمال الصيانة الدورية بمجمع محطات تحلية مياه البحر بالرميلة شرق مدينة  مرسي مطروح علي مدار اليوم وذلك استعدادا لاستقبال فصل الصيف .


وذلك للمتابعة والتأكد من سرعة الانتهاء من  الأعمال الخاصة بالصيانة للمحطات، ويأتى هذا في إطار الاستعدادات المكثفة التي تقوم بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح لاستقبال موسم الصيف واستيعاب تزايد اعداد المصطافين الوافدين للمحافظة لقضاء عطلتهم اثناء هذه الفترة.

اقرأ أيضا| القابضة للمياه تدعو المواطنين لتسجيل قراءات العدادات عبر تطبيق «قراءتي»

حيث تقوم الشركة بأعمال الصيانة الدورية لمحطات التحلية من عمليات الغسيل العكسي للمرشحات وتغيير الاغشية الخاصة بتحلية المياه وذلك حرصا من الشركة على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين واستيعاب اية مشاكل قد يتوقع حدوثها مستقبلا وسرعة حلها على الفور 

 وكان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب قد أصدر  تعليمات باستمرار ساعات العمل اليومية لما بعد فترة الإفطار وحتى السحور  كوردية اضافية مسائية في اغربة مياه الشرب بمرسى مطروح ولسيارات نقل المياه للمنازل طوال شهر رمضان.


وقام "خالد" بمتابعة سير الأعمال داخل إدارة التأمين الفني واعمال صيانة السيارات والسيارات التي تم تحديثها ، والتأكد من مدى جاهزية السيارات الناقلة للمياه واستعدادات السائقين لاستيعاب اوقات الذروة والطوارئ أثناء العمل .


كما توجه الى غرابي توزيع المياه بالريفية والكيلو ٨ وذلك لمتابعة الحالة الفنية للأغربة وعدد السيارات وعدد إيصالات المياه ، والتأكد من سير العمل بهما وتقديم خدمة على أعلى مستوى للمواطنين وتسهيل إجراءات الحصول على إيصالات سيارات مياه وسرعة وصولها للمواطن بدون عناء وتخفيفا عليهم خاصة في ظروف الصيام والطقس الحار الذى تمر به البلاد خلال هذه الأيام . 


حيث وجه رئيس شركة مياه الشرب تعليمات مشددة بسرعة تلبية مطالب المواطنين الراغبين في الحصول على إيصالات مياه سريعا وأيضا شدد على عدم تراكم اية إيصالات وتنفيذها في نفس اليوم واستقبال شكاوى المواطنين والتفاعل معها وسرعة حلها فورا .


كما اصدر تعليمات بعمل وردية اضافية لاستمرار العمل بالأغربة وللسائقين فترة المساء من بعد الإفطار وحتى السحور للتأكد من الانتهاء من تلبية جميع إيصالات المياه الصادرة في نفس اليوم وعدم تأجيلها لليوم التالي وذلك لضمان حصول المواطنين على احتياجاتهم وتوفير مياه الشرب لهم باستمرار مما يترتب عليه عدم تكدس المواطنين امام الاغربة وتقديم خدمة توصيل المياه في اسرع وقت وبدون مشاكل