الحلقة 11 من «الاختيار 3».. مداهمة أكبر شحنة أسلحة للإخوان | فيديو

صورة من الحلقة 11 من الاختيار 3
صورة من الحلقة 11 من الاختيار 3

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل "الاختيار 3" العديد من الأحداث.

حيث كشفت المخابرات العامة أن عملية تسليم شحنة الأسلحة ستتم اليوم، وأنهم يخططون لنقل كميات كبيرة منها قبل نقل باقي الشحنة لسيناء.

وقامت العمليات الخاصة بمداهمة المزرعة من 3 اتجاهات والقضاء على كافة العناصر الإرهابية.

جاء ذلك بعد أن كشفت التحريات أن القيادي الإخواني صفوت حجازي، والدكتور أحمد عبد العاطي مدير مكتب الرئيس المعزول محمد مرسي، أصدروا تعليماتهم بمنع اعتراض أو تفتيش شحنة السلاح لحين وصولها إلى المكان المتفق عليه.

كما شهدت الحلقة منع وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي محاولة الجماعة الإرهابية لبيع أراضي سيناء إلى غير المصريين.

وقال السيسي: "الأراضي اللي استردناها بدم الشهداء عاوزين ياخدوها بالطريقة دي.. لا والله ما يحصل أبدا"، وقرر مع المجلس العسكري حظر بيع الأراضي إلى غير المصريين. 

وتسبب قرار السيسي في حالة غضب داخل مكتب الإرشاد، وحاول خيرت الشاطر إقناع المرشد العام بضرورة عزله من منصبه حتى لا يتسبب في الإضرار بمخططاتهم والاستثمارات التي يحاولون القيام بها عن طريق بيع الأراضي المصرية لأجانب. 

وتقابل الضابط زكريا يونس - كريم عبد العزيز بقطاع الأمن الوطني مع قائده الذي أخبره أن الرئاسة طلبت تجنيس عدد من الأجانب بجنسيات مصرية حتى ولو كان ذلك مخالفا للشروط الأمنية.

إلا أن ضابط الأمن الوطني العقيد زكريا يونس رفض ذلك وقال لقائده أخبر الرئاسة رفضي لأنه مسجون إرهاب دولي. 

مسلسل «الاختيار 3» تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

ويعرض مسلسل الاختيار 3 يومياَ في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.