«كوميديا من طرف تالت».. سر استخدام إميليا كلارك كوميكس عمرو مصطفى «في رمضان»

صورة مجمعة
صورة مجمعة

تفاجأ جمهور النجمة العالمية إميليا كلارك، بتغييرها صورتها الشخصية على صفحة موثقة باسمها على موقع "فيسبوك"، مستخدمة صورة الملحن عمرو مصطفى المرتبطة بتريند جملة "في رمضان" والتي رددها أثناء انفعاله في لقاء تلفزيوني سابق.

وتصدر الأمر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن سر وضعها لهذه الصورة، ويرجع الأمر إلى أن عدد من المصريين علقوا على صورة لها خلال بداية شهر رمضان بالكوميك الشهير للملحن عمرو مصطفى.

وعلقت إدارة الصفحة: "توقفوا عن إرسال هذا لي"، ومع إصرار البعض على التعليق على منشورات إميليا بصورة عمرو مصطفى وضعتها إدارة الصفحة كصورة رئيسية.

 

وبعد أن انتشرت صورة صفحة إميليا الجديدة، علق عمرو مصطفى عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" ساخرًا: "معلش يا إيمليا، بس أنا متجوز".، لترد عليه مرة أخرى: بعد رمضان.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل صنع القائمون على الصفحة كوميك بصورة إميليا كلارك، مكتوب عليه باللغة الإنجليزية: "في رمضان"، مما دفع عدد كبير من متابعيها إلى كتابة العديد من التعليقات الطريفة.

ورغم أن صفحة إميليا يتابعها أكثر من مليون ونصف متابع، وهي صفحة موثقة، إلا أنها تعود لمحبيها وغير رسمية، وتنشر كل الأخبار التي تخصها وأحدث صورها ولقاءاتها فقط.

وكان آخر ظهور للفنان عمرو مصطفى، برفقة بنات الفنان الراحل عامر منيب، مريم ونور وزينة منيب، في فيديو طريف نشرته زينة عامر منيب، عبر حسابها في تيك توك.