تحرك هام من الجبلاية ضد فينجادا .. رئيس اتحاد الكرة يكشف البديل

البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى لـ اتحاد الكرة
البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى لـ اتحاد الكرة

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لـ "اتحاد الكرة".

اقرأ أيضا| فينجادا: التغيير فى جهاز المنتخب شائعات متكررة

وأضاف " علام "  خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذى يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة "أون تايم سبورتس 1 الفضائية، أن  فينجادا ينتهى عقده مع اتحاد الكرة في شهر مايو المقبل، لافتاً إلى أن اتحاد الكرة يرغب في تعيين أحد المدربين المصريين بديلاً لـ فينجادا.

ولفت "رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم"،  إلى أنه تتم دراسة بعض الأسماء في الوقت الحالي، للاستقرار على المدير الفني الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم، مستطردًا: "آن الأوان أن يكون المدير الفني لـ "اتحاد الكرة مصريًا"، ولا توجد نية لتجديد هذا العقد، ونملك أسماءً لامعة تستطيع القيام بهذا الملف".

وعلى جانب آخر، كشف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخبنا الوطني لا يفكر في إجراء أي تغييرات على جهازه المعاون، وكل تركيزه منصب على مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم.

وأضاف أن هناك شائعات تخرج كل فترة عن تغييرات في الجهاز وسبق وترددت أنباء عن رحيل عصام الحضري "مدرب الحراس" بعد مباراتي ليبيا فى تصفيات كأس العالم، لكن هذا الكلام من غير المنطقي أن يخرج حاليا.

وأوضح فينجادا أن كيروش طالب الاتحاد بتوفير أفضل إعداد للمنتخب قبل مباراتي السنغال الشهر المقبل، وقال إن هناك مشكلة بسبب مواعيد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في أفريقيا، خاصة أنه من الصعب تعديلها، وهذا يمنع كيروش من تنظيم معسكر طويل بكامل لاعبي المنتخب قبل مباراتي السنغال.

وتابع أن كيروش سيعود إلى القاهرة قادمًا من البرتغال خلال 5 أيام لمتابعة اللاعبين قبل المعسكر المقبل.

وأشار فينجادا إلى أنه عندما جاء للعمل في اتحاد الكرة رفض توقيع عقد لمدة عامين، بحيث يكون للمجلس الحالي الحرية في تحديد مصيره حيث ينتهى عقده في مايو المقبل.