سلة الزمالك يصطدم بكيب تاون في ثاني جولات بطولة أفريقيا

سلة الزمالك
سلة الزمالك

يخوض اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام كيب تاون بطل جنوب أفريقيا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة أفريقيا والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 9 وحتى 19 من شهر أبريل الحالي.

تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. 

كان الفريق قد حقق الفوز على كوبرا سبورت بطل جنوب السودان بنتيجة 80/63 في المباراة التي أقيمت بينهما السبت في أولى مباريات البطولة.

وضمن الزمالك المشاركة في بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في مصر.

وأسفرت قرعة  بطولة أفريقيا، عن وقوع الزمالك في مجموعة النيل، والتي تضم كلا من: بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت من جنوب السودان وكيب تاون تايجرز الجنوب أفريقي وفوكاش الكونغولي.
وتضم البطولة مجموعتين، كل واحدة تضم 5 فرق، يصعد أصحاب المراكز الأربعة الأولى، ليخوضوا المرحلة التالية من التصفيات المقرر لها مايو المقبل ويقع الزمالك فى المجموعة الأولى التى تضم الزمالك وكوبرا سبورت بطل جنوب السودان، وبترو دى لواندا الأنجولي ، وفاب الكاميروني، وكاب تاون تايجرز بطل جنوب أفريقيا، وسبير فوكاس الكونغولي. 

وضمت قائمة الزمالك للبطولة كلًا من:
"أدهم عصام، إدجار سوسا، مايك ماكيني، أحمد عزب، عمر هشام،  ستروباري، إسلام سالم، ، أحمد ياسر مودي، أنس أسامة، إيك ديجو، مصطفى مكاوي "كيجو"، وحازم المشد.