الاختيار 3| تفاصيل مخطط حازم أبو إسماعيل لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي| فيديو

حازم أبو إسماعيل ضمن أحداث الاختيار 3
حازم أبو إسماعيل ضمن أحداث الاختيار 3

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل «الاختيار 3» عن مخطط السلفيين وعلى رأسهم حازم أبو إسماعيل لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي.
وجاء في الحلقة على لسان أبو إسماعيل أن الإخوان يظنون أنهم يستطيعون اللعب على كل الأطراف سواء السلفيين أو الأمريكان أو غيرهم، وكيف أنه يجب على الجميع ان يروا قوة السلفيين وحشدهم.
وتابعت الحلقة عن قرار حشد جماعة «حازمون» أمام مدينة الإنتاج الإعلامي وحديث الفريق عبد الفتاح السيسي مع المعزول للم الموقف حتى لا يتفاقم الوضع.
وكانت الحلقة قد كشفت عن تمكن قوات الأمن في سيناء من رصد مجموعة من العناصر الإخوانية والتي تهرب المواد البترولية وإخفائها في سيناء، لتهريبها إلى عناصر حماس في غزة، وكشفت الحلقة خلال حوار بين الضابط مصطفى (أحمد السقا) وأحد معاونيه (حسني شتا) عن ضبط تلك المجموعة وتحذير مصطفى لمساعده من أخذ الاحتياط لأنه سيكون مرصوداً من عناصر الجماعة بسبب تلك الضربة المؤثرة. 
وكان هاشتاج «الاختيار 3 فضح الإخوان»، الذي دشنه عدد من النشطاء عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك عقب عرض الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار 3 القرار".
وتصدر هاشتاج "الاختيار 3 فضح الإخوان" قائمة الأكثر تداولًا عبر «تويتر»، وذلك بعد عرض العديد من التسريبات بين قيادات الجماعة الإرهابية والتي كشفت المخطط الإخواني لتحويل مصر إلى دولة خاصة بهم وإحلال العناصر المنتمية لهم محل قيادات عديدة في الدولة.
وعرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3، لتسريب جديد من لقاء المعزول محمد مرسي وخيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين وهم يتحدثون عن البرادعي، حيث أكد خيرت الشاطر أن البرادعي كان يبحث عن التعاطف معه مستخدماً الطريقة الأمريكاني.
وظهر المعزول في التسريب وهو يقول: "قالوا البرادعي .. البرادعي زعلان من موضوع.. كان هيموت على رئاسة الوزرا.. هيموت.. يعني حضرتك فاكر اتصل بينا مرتين في نفس اليوم.. يا عم مش إحنا اللي واقفين.. قال خلاص لو مش أنتم اللي واقفين قولوا ليس لدينا مانع.. هي رئاسة الوزرا مهمة للدرجة دي.. حاجة غريبة جداً".
ورد عليه الشاطر قائلاً: "آه بس دي اديتله رسالة إن الإخوان مش هيدوله في انتخابات الرئاسة وهو كان بيراهن على غير كده". ليرد المعزول: " أيوة بس عمرنا ما قلناله هنديلك"، ورد الشاطر: "هيبقى دلوقت إذا كان التصويت كتلته 60 – 70% ماشية في اتجاه الإسلاميين هيبقى هو فرص نجاحه ضعيفة أو مش موجودة.. فقرر الانسحاب بشرط.. ونوع من الضغط بقى جايز يعني الناس بتحب الضحية.. جايز حد يتعاطف معاه. جايز أي حاجة الطريقة الأمريكاني يعني".

https://fb.watch/ckg_7u5cY_/