كاراجر: أشعر بالقلق بشأن مستقبل صلاح.. وأرغب باستمراره في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

قال جيمي كاراجر، مدافع ليفربول السابق، إن النجم المصري محمد صلاح أصبح أحد أعظم اللاعبين في تاريخ ليفربول، مشيرا إلى أنه يريد أن يرى صلاح مستمر في الريدز لمدة 4 سنوات مقبلة.

وينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، ولم يوافق اللاعب المصري على عروض ليفربول الخاصة بالتجديد حتى الآن.

ولا يزال مصير مفاوضات محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع مسؤولي ناديه لتمديد تعاقده، معلقا لحين إشعار آخر.

وأضاف كاراجر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "هل مستقبل صلاح مصدر قلق؟ نعم.. لأنه أسطورة ليفربول.. إنه أحد أعظم اللاعبين، ليس فقط في هذا الجيل، لكن بشكل عام من الذين رأيناهم يرتدون قميص ليفربول.. لذا نريد التأكد من أنه مستمر لمدة ثلاث أو أربع سنوات مقبلة".

وتابع: "ما زلت أعتقد أن صلاح سيوقع عقدًا جديدًا.. ليفربول أفضل مكان بالنسبة له، وقد أصبح نجمًا في هذا النادي.. كما أن يورجن كلوب يبرز أفضل ما لديه.. لن يكون معقولًا أن يغادر".

وواصل: "المستوى الذي يقدمه صلاح الآن، وتواجده مع أحد أفضل المدربين في العالم، وضمن أحد أفضل فرق العالم، وما فعله خلال السنوات الخمس الماضية، يجعله أحد أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص ليفربول على الإطلاق".

وأكد كاراجر: "أعتقد أنه سيكون من المحزن أن ينتقل صلاح إلى نادٍ آخر.. وإذا انتقل إلى نادٍ منافس في إنجلترا، سيفقد إرثه في ليفربول".

واختتم: "انظر إلى ما حدث عند رحيل فرناندو توريس إلى تشيلسي، لا أعتقد أن هذه الخطوة ستكون رائعة في مسيرته.. أين يمكنه أن يذهب الآن إلى فريق أفضل من ليفربول؟".

صلاح يعود لـ «الليالى الملاح»