أتشيلوتي: تشيلسي لا يستسلم وسيقاتل أمامنا

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صعوبة مواجهة تشيلسي الإنجليزي، والتي تقام مساء غدًا الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي ريال مدريد الإسباني، نظيره تشيلسي الإنجليزي على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء غدا الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن ريال مدريد قد فاز على تشيلسي بنتيجة 3-1، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز في لندن.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "من الطبيعي أن يعلم الجميع أنها ستكون مباراة صعبة. لقد بلغوا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهم دائمًا خصم صعب، رغم ما حدث في مباراة الذهاب".

وأضاف: "يجب أن نلعب مباراة متكاملة، نعرف كيف نتألم ونقاتل ونتنافس، وأن نكون حاضرين لمدة 90 دقيقة، وعلينا تقديم نفس المباراة التي قدمناها في لندن".

وتابع: "أنا محظوظ لأن فريقي يعرف هذه المباريات جيدًا وما يمكن أن يحدث للتعامل معه. نحن سعداء ولدينا فرصة لبلوغ نصف النهائي، نحترم تشيلسي كثيرًا، وبالتأكيد هم كذلك".

وعن إمكانية الدفع بلاعب الوسط فالفيردي، قال: "سنرى، نود أن نعتمد على نفس الطريقة لكنهم قد يغيرون من أسلوبهم لأنه لم ينجح معهم في الذهاب، وعلينا الاستعداد لكل شيء".

وأكد أنشيلوتي: "الفريق يعرف هذا النوع من المباريات وما يمكن أن يحدث، ولدينا فرصة للتأهل لنصف النهائي، لكن تشيلسي يستحق كل احترامنا".

وواصل: "نحن لا نفتقر إلى أي شيء للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن البطولة معقدة للغاية، والوصول إلى النهائي يكون صعب، والمنافسة نفسها من البداية لا تستطيع توقع ما ستذهب إليه، ولكنني قلتها من قبل، أن ما يحتاجه أي فريق، لدي في ريال مدريد، وهو شخصية الأبطال والجاهزية لمنافسة مثل دوري أبطال أوروبا".

وعن احتمال التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "آسف لا يمكنني الإجابة".

وحول كريم بنزيما، أوضح: "هو رأس الحربة العصري، لأن ما تتطلبه كرة القدم الحديثة ألا يلتزم فقط المهاجم بالتسجيل، لكن يساعد الفريق".

وبسؤاله عن تصريح توماس توخيل مدرب تشيلسي، بأن فريقه لن يقدر على العودة بالنتيجة، أجاب: "لا أعرف، سيأتون لمحاولة تجاوز الأمر، رغم أن ذلك معقد، ولديهم روح كبيرة وفريق لا يستسلم".

وأردف: "كاسيميرو؟ لديه خبرات كبيرة في مسيرته، وهو لاعب مهم جدًا جدًا للنادي، وسيكون كذلك في المستقبل، وأرى عددًا قليلا من اللاعبين في العالم يلعبون مثله".

اقرأ أيضا

كاسيميرو: مباراة تشيلسي صعبة.. وريال مدريد يعيش للفوز بالمباريات المستحيلة