أزمة لـ الهلال السعودي قبل نهائي كأس خادم الحرمين

الهلال السعودي
الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية عن موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي سيجمع بين فريقي الهلال والفيحاء، والذي قد يكون سبباً في اشتعال أزمة داخل أروقة نادي الهلال.

وأكدت التقارير أن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، سوف تقام يوم 18 مايو المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" .

يذكر أنه تأهل الهلال للمباراة النهائية، بعد الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف، في مباراة نصف النهائي، بينما تأهل الفيحاء بعد الفوز على نظيره الاتحاد، بهدف دون رد، في المباراة المؤهلة للنهائي المرتقب.

وسيكون أمام الهلال السعودي، تحدٍ كبير في حالة إقامة نهائي خادم الحرمين أمام الفيحاء، في 18 مايو؛ حيث ستقام مباراة النهائي بعد 4 أيام فقط من مباراته أمام الاتحاد، والتي تقام بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الدوري السعودي.

الهلال أمامه جدولاً مزدحماً في شهر أبريل بسبب مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بجانب المواجهات المؤجلة أمام الفيحاء والاتفاق في 3 و11 مايو المقبلين، وبينهما مباراة ضمك في 7 مايو، في الجولة 26 من الدوري السعودي.

ويخوض الهلال مباريات أمام الفيحاء وضمك والاتفاق والاتحاد وأبها والفتح والفيصلي، في طريقه نحو الحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل المنافسة الشرسة على اللقب مع الاتحاد.

يأتي جدول ترتيب الدوري السعودي كالآتي:
الاتحاد 60
الهلال 49
النصر 48
الشباب 47
ضمك 42

اقرأ أيضاً: بعد 25 جولة.. 18 ضحية من المدربين في الدوري السعودي