في أول تصريح له..

رئيس ميناء الإسكندرية الجديد: تسهيلات للشركات والعملاء.. ودعم التحول لميناء ذكي أخضر

اللواء بحري نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية
اللواء بحري نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية

أعلن اللواء بحري نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، عن تقديم تسهيلات وكافة سبل التعاون مع الشركات وعملاء الميناء في ظل القوانين المنظمة، ما يضمن جودة الخدمات المقدمة ومنظومة العمل. 

وأكد نهاد، في أول تصريحات صحفية له بعد توليه مهام منصبه، حرص الهيئة على تنفيذ رؤيتها الاستراتيجية للتحول إلى ميناء ذكي أخضر ذو قدرات تنافسية تليق بمكانة ميناء الإسكندرية على خريطة النقل البحري الدولي. 

ولفت إلى استكمال مسيرة التطوير والنهوض بميناء الإسكندرية، من خلال عدد من المشروعات الطموحة والإصلاحات الهيكلية والتشغيلية الت بدأت خلال العامين الماضيين. 

وأشار إلى متابعة تنفيذ المشروعات الاستثمارية المتعددة الجاري تنفيذها بكل من مينائي الإسكندرية والدخيلة وإنهاء إنشائها وتشغيلها على أعلى قدر من الجودة وفي الإطار الزمني المحدد. 

وأضاف رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أنه سيجري تحقيق الصالح العام للهيئة والعاملين بها من خلال تشجيع الابتكار والتطوير المؤسسي وبناء القدرات والتأهيل، فضلا عن منح العاملين ما يستحقونه من حقوق ومزايا يكفلها القانون واللوائح المنظمة. 

كان الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أصدر قرارًا بإجراء بعض التعديلات في قيادات مينائي الإسكندرية ودمياط، شملت تكليف اللواء بحري نهاد شاهين، للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلفًا للربان طارق شاهين، الذي جرى تكليفه للعمل كمستشار بديوان عام وزارة النقل. 

اقرأ أيضا| السفينة السياحية «أرتينا» تصل ميناء الأسكندرية