الكشف عن هوية مدرب منتخب مصر الجديد.. وهذا موعد الإعلان عنه

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، هوية المدير الفني القادم لمنتخب مصر الوطني.

وأكد حازم إمام، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة أون تايم سبورتس الفضائية، والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، أنه تم الاتفاق بين جميع أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم على وضع مواصفات محددة للمدير الفني الجديد، عقب رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.

وتابع: "عرضت بشكل شخصي اثنين من المدربين الأجانب على أعضاء اتحاد الكرة، وأنا عايز مدرب يكون سنه صغير، ويكون ليه طموحات ميكونش مدرب عمره كبير".

وأشار حازم إمام إلى أنه تم إلغاء منصب مدير المنتخب في كل المنتخبات، وسأقوم أنا بشخصي، أو محمد بركات، أو جمال علام، بالإشراف على جميع تلك المنتخبات بصفة دورية منتظمة.

من جهته أعلن وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال "العطار" في تصريحات تليفزيونية: "الاتحاد أنهى تعاقده مع كيروش بالتراضي، وأصدر بيانا مشتركا بين الطرفين وبنسبة 99% سنعلن عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، يوم الثلاثاء المقبل، عقب اجتماع أعضاء مجلس اتحاد الكرة".

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أعلن عقب اجتماعه بمقر الاتحاد، فسخ التعاقد مع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب الجلسة، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي .