رئيس مياه البحيرة يتفقد مسبك وورش الشركة 

رئيس مياه البحيرة يتفقد مسبك وورش الشركة 
رئيس مياه البحيرة يتفقد مسبك وورش الشركة 

قام  اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، بجولة تفقدية اليوم لمسبك الشركة والورش .

 وإستمع  رئيس الشركة خلال الجولة إلى شرح من مهندسي المسبك عن سير العمل  ومراحل الإنتاج المختلفه

 كما إلتقى نشأت  عدد من العاملين بالمسبك  معربًا عن إعتزازه وتقديره للجهود المبذوله والنتائج المحققه خلال الفترة الأخيرة.

 وقام رئيس الشركه بجوله تفقديه بمواقع المسبك المختلفه شاهد خلالها عمليه الصب وكذلك تصنيع بعض النماذج وصبها وعمليه إختبار وتشطيب المنتجات المختلفه من قطع المسبوكات.
 وأكد نشأت على حرص  الشركه في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير قطع الغيار المصنوعه من الظهر الرمادي والنحاس اللازمه لأعمال الصيانه والتشغيل لشبكات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي للشركه والشركات الشقيقة. 

لافتا أن  الشركه  تقوم بصهر وتشكيل المعادن من الزهر والنحاس طبقا للمواصفات القياسية المصرية والبريطانية حيث تتميز كافه منتجات المسبك بالجوده والمطابقه للقياسات العالمية.

ومن جانبه أكد  المهندس  محمود عبد اللا رئيس قطاع الخدمات الفنيه بالشركه على دعم وجهود رئيس الشركه  فى إستثمار جهود العاملين بالشركة  فى تطوير خطوط الانتاج حيث يصل إنتاج المسبك من الظهر الرمادي في حدود 1000 طن سنويا.
لافتا أن العمل يجري على قدم وساق داخل القطاع من ورش فنيه وكهربائيه ومسبك لتصنيع قطع من أجزاء الطلمبات الخاصه بمياه الشرب والصرف الصحي بأيدي مهندسين وفنيين وعمال الشركة. 
اقرأ أيضا | محافظ البحيرة: رفع كفاءة طريق «محور 45» بكفر الدوار