بعد معرفته برحيله.. فينجادا يقدم استقالته لاتحاد الكرة غداً 

فينجادا
فينجادا

ينوي البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة ، تقديم استقالته من منصبه صباح الإثنين ، وذلك بعدما علم بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بتوجيه الشكر له والاكتفاء بالفترة التي عمل بها داخل جدران الجبلاية.


وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أن المجلس استقر علي عدم تمديد التعاقد مع فينجادا حيث ينتهي عقده في الشهر المقبل.


 و علي جانب آخر كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختيارات مجلس الجبلاية لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر ، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.


و تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري ، وسيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.


و يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا الثلاثاء المقبل لمناقشة ملف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد رحيل كارلوس كيروش.


و أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم التجديد للبرتغالي كارلوس كيروش ، حيث تم توجيه الشكر للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد اجتماع مجلس الجبلاية الذي عقد اليوم .


وفوجئ اتحاد الكرة عند الاتصال بوكيل اعمال كارلوس كيروش أن المدرب البرتغالي تلقي عرضا مغريا في الساعات الأخيرة ، ومنها أحد المنتخبات التي تأهلت بالفعل الي كأس العالم 2022 ، بجانب عدم التوصل إلي اتفاق جيد بين الطرفين ، حيث كان يرغب مسؤولي اتحاد الكرة بقاء كيروش حتي انتهاء تصفيات أمم إفريقيا 2023 وهو ما رفضه المدرب ووكيلة.