الحلقة 9 من المسلسل | «بابلو» يهدد كيمو بعدم الاقتراب من عائلة توحه

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

أذاعت قناة “المحور” الحلقة التاسعة من مسلسل بابلو، الذي يعرض على شاشتها بشكل حصري، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

وحملت الحلقة التاسعة من مسلسل بابلو أحداثا عديدة، منها ضرب شقيق بابلو ( حسن الرداد ) لزوج والدته، وحرر له الأخير محضرًا، ولكن بعد توسط أهل الحارة تنازل عنه.

وهدد بابلو، كيمو (حسني شتا) بعد الاقتراب من عائلة توحه (نجلاء بدر) بعدما رفضوه، وفي النهاية اصر بابلو علي انتقال شقيقه للإقامه معه، رغما عن رغبة والدته ( سلوي عثمان ).

 وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل بابلو العديد من الأحداث ومنها قيام توحة ( نجلاء بدر ) بالعثور علي ادهم شقيق بابلو ( حسن الرداد ) وانقاذه من العصابة التي كانت تنوي خطفه.  

اما ندى ( أروى جودة ) فقد اصر والدها على اقامة حفل طلاق لها ، الا انها قامت بعزومة خالها على الحفل رغم الكراهية التي يكنها والدها له .

وجاءت الحلقة السابعة من مسلسل بابلو مليئة بالأحداث ، حيث قام بابلو ( حسن الرداد )  بخطف كيمو ( حسني شتا) لإجباره على طلاق شقيقة توحة التي تزوجها رغما عن رغبة أهلها .

أما ندى (أروى جودة) فقد تمكنت من إقناع رجل الأعمال المنافس لوالدها من إجبار زوجها على طلاقها ، فيما اختفى شقيق بابلو في نهاية الحلقة.

وكانت أحداث الحلقة السادسة كشفت عن تعرض سيد بابلو “ حسن الرداد ” الى خدعة من زوجة أبيه التي قامت بالكذب عليه واتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب ، إلا أن الأول اكتشف الخدعة ورفض مساعدتها فى الحصول على الطلاق .

يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان  حسن الرداد  و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي  ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.
حرصت القنوات الفضائية على الحصول على حق عرض مسلسل “ بابلو ” ، وقد نجحت قناة المحور فى الحصول على حق عرض المسلسل بشكل حصري فى مصر .

أقرا ايضا        الاختيار 3 | «الغراب» كلمة سر أكبر صفقة سلاح للاخوان