عاجل

جوارديولا: أضعنا الفوز أمام ليفربول.. وكلوب جعلني مدربا أفضل

جوارديولا
جوارديولا

قال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، إن فريقه أضاع فرصة الفوز وتوسيع الفارق مع ليفربول، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتعادل مانشستر سيتي مع ليفربول بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف.

وقال جوارديولا في تصريحات بعد نهاية المباراة: "علينا أن نلعب مثل ذلك النوع من المباريات، مازلنا على صدارة جدول الترتيب ولكن لدينا ذلك الإحساس بأننا أضعنا فرصة للفوز وتوسيع الفارق.. وما زال هناك العديد من المباريات المتبقية وأنت تدرب لمثل ذلك النوع من المباريات".

وأضاف مدرب السيتي: "جيسوس استحق أن يلعب اليوم لأنه شخص رائع مثل جوندوجان وفيرناندينيو، أشركته بسبب سرعته وقوته هو شاب ولكن لديه خبرة كبيرة في مثل تلك المباريات".

وتابع: "اعتقدت بأنه علي أن ألعب بالمجموعة التي شاركت اليوم ولكن ربما يختلف الأمر يوم السبت المقبل".

وواصل: "لعبنا شوط أول رائع في أنفيلد وفعلنا نفس الأمر اليوم، أشعر بأننا فقدنا ثلاث نقاط والسباق لم ينتهي بعد وكنت سأقول نفس الأمر في حال الفوز أو الهزيمة، ونعرف ما يجب علينا فعله".

وأكد جوارديولا: "لدي احترام كبير جدا ليورجن كلوب الذي جعلني مدربا أفضل، لسنا أصدقاء ولم نحظى بوجبة معا لدي رقم هاتفه ولكننا لم نتحدث أنا احترمه وهو يعرف بأنني سأحاول هزيمته يوم السبت".

ومن المنتظر أن يتواجه الفريقان مرة أخرى يوم السبت المقبل على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.