بعد معاناه طويلة.. شاب يتخلص من الأكزيما بعلاج ياباني تقليدي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يصاب العديد من الأشخاص لمواقف وحوادث وحالات غريبة علي مدار حياتهم ، وقد تكون جيدة فى بعض من الأحيان وبعض منها سئ في أحيان أخرى ، ولكن هذة الحالة كانت مثال جيد قد يقتدي به التى عادت على صاحبها بالخير فى النهاية .

مفوضية الاتحاد الأوروبى : نستهدف توقيع عدة مذكرات تفاهم مع مصر في مجال الهيدروجين والأمونيا

حيث تمكن هذا الشاب الأسترالي من النجاح بعدما كان يعاني من حالة جلدية خارجة عن السيطرة، بتسريع عملية شفائه باستخدام علاج طبيعي ياباني غير معروف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

حيث عاني جوردان هيندي، من شمال نيو ساوث ويلز، من الأكزيما لمدة عشرين عاماً، وبعد أن يئس من جميع العلاجات التقليدية، تحول إلى علاج ياباني، ليشهد تحسناً ملحوظاً في حالته خلال شهرين فقط. 

 

وقال جوردان عن حالته النادرة إنه قرر التوقف عن استخدام كريم السيترويد الموصى به من قبل طبيبه ليبدأ بالعلاج الياباني الذي يهدف إلى تجديد البشرة عن طريق تجفيفها والامتناع عن استخدام أي مرطب أو منشط، إضافة إلى التقليل من تناول الماء. 

 

وعلق جوردان على حالته قائلاً: "لا أصدق مدى تحسن بشرتي. لقد كان التحسن سريعاً ومدهشاً. خلال فترة قصيرة من الزمن، أصبحت بشرتي أفضل بكثير" .

 

وأضاف :" كان علي تجنب التعرض للشمس أثناء فترة العلاج، وكنت أرتدي باستمرار ملابس ذات أكمام طويلة، وقبل بدء العلاج، كان وضع الأكزيما لدي يزداد سوءاً، وكان نمط حياتي يزداد صعوبة" .

 

وبعد معاناة كثيرة وبعد أعوام طويلة من العلاج أدرك جوردان أن سبب تدهور حالته هو الإدمان على استخدام كريم الستيرويد الذي وصفه له الأطباء، وعندما قرر التوقف عن استخدامه، شهد أعراضاً سلبية تمثلت في احمرار بشرته وتقشرها بشكل شديد.

 

وهو ما جعل جوردان يبدأ بالبحث عن بديل أفضل لكريم السيترويد في الإنترنت، وخلال بحثه اكتشف أن أشخاصاً كثيرين قد تعافوا بطريقة تجفيف البشرة، فبدأ بتجربتها على الفور، وحصل على نتائج لم يكن يتوقعها على الإطلاق. 

 

اكتسب جوردان أكثر من 200 ألف متابع خلال فترة قصيرة، ومشاهدات وصلت إلى 14 مليون لبعض مقاطع الفيديو الخاصة به من خلال مشاركة قصته على تيك توك التى جعلت العديد من المتابعين يتأثرون لقصته .