أغرب الولادات.. بعد أيام من «الوضع» تكتشف حملها بجنين آخر

أغرب الولادات
أغرب الولادات

تحدث العديد من الولادات بطريقة غريبة ومفاجأة والتي قد يولد الطفل بشكل غير طبيعي بحسب العوامل الوراثية والأجنة، ولكن تعتبر هذة الولادة هى الأغرب على الإطلاق.

 كشفت أحد الأمهات من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، كيف أنها حملت بابنتيها بفارق خمسة أيام خلال أسبوع واحد، وشعرت أوداليس التى تبلغ من العمر 25 عامًا وأنطونيو مارتينيز بسعادة غامرة عندما اكتشفا أنهما بصدد إنجاب طفل في نوفمبر 2020، بعد تجربة إجهاض مريرة، وهو ما جعلها تصاب بالصدمة في أول فحص روتيني لحملها، عندما اكتشفت بأنها ستنجب جنينين تم حملهما في وقتين مختلفين خلال نفس الأسبوع، بحسب موقع "ميترو" الإلكتروني، فهى ظاهرة نادرة للغاية وتعرف باسم الحمل الزائد، وتحدث عندما يحدث حمل جديد ثانٍ خلال الحمل الأول، عادةً بعد أيام أو أسابيع من الحمل الأول.

وقالت أوداليس: "ظننت بأنهما توأم ولكن بعد قراءة الكثير من المقالات عن حالتي، علمت ليسا توأم، وبسبب التشابه الكبير بينهما يظن الناس بأنهما توأم" .

وأضافت: "لم أعد أجد صعوبة في التفريق بينهما، لأنني معهما على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذا بات من السهل علي التمييز بينهما بسهولة تامة".

وكانت أوداليس، قد حملت في عام 2020، ولكنها تعرضت للإجهاض في الأسبوع الثاني عشر من الحمل، مما ولد لديها خوفاً من أن تتكرر حالة الإجهاض في المستقبل، ولكن لحسن الحظ، ولدت الطفلتان في العاشر من أغسطس 2021، بوزن جيد وصحة جيدة.

ولادة نادرة لطفل معجزة برأسين و3 أذرع في الهند