وكيل تعليم المنوفية يلتقى طلاب التربية الفكرية المشارك بمسابقة العروض المسرحية في الاسكندرية

وكيل تعليم المنوفية
وكيل تعليم المنوفية

التقى هاني عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية  بفريق التربية الفكرية المشارك في فعاليات  مسابقة العروض المسرحية ومسابقات الرسم على مستوى الجمهورية قبل سفره للقاهرة لتمثيل تعليم المنوفية  في فعاليات  المسابقة التي تنظمها الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة  بمقر المدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الأسكندرية خلال الفترة من 10 : 13 ابريل الجاري.


وخلال اللقاء حرص وكيل المديرية على مراجعة تعليمات  الإجراءات الاحترازية والوقائية من عدوى فيروس كورونا حرصا على سلامة الطلاب والمشرفين عليهم  . 

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية يكلف بفحص شكاوى المواطنين والعرض عليه فوراً | صور


وعلى الجانب الآخر أعلن قطاع الخدمات والأنشطة  التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة مسابقة " المكتبات النموذجية " على مستو ى الجمهورية حيث استطاع تعليم المنوفية حصد المركز الأول على مستوى الجمهورية عن المرحلة الابتدائية بفوز مدرسة السلام الابتدائية التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية بالمركز الأول على  الجمهورية  كأفضل مكتبة مدرسية نموذجية عن العام الدراسي 2021 /2022 .


من جانبها قدمت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية تهنئتها  للأستاذة سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية ولتوجيه عام المكتبات بالمديرية والمدرسة الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية متمنية للجميع دوام التفوق والتميز في مختلف المجالات .


و جدير بالذكر أن قطاع الخدمات والأنشطة ( الإدارة العامة للمكتبات ) بوزارة التربية والتعليم قد نظم مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى المديريات والإدارات للعام الدراسي الحالي بهدف التأكيد على دور المكتبة المدرسية التربوي في خدمة العملية التعليمية وتنمية مهارات الطلاب وتشجيعهم على الابتكار والقراءة .